منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

ما العلاج يمكن أن تساعد آلام في الظهر من حجر الكلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default ما العلاج يمكن أن تساعد آلام في الظهر من حجر الكلى

مُساهمة من طرف suxiaoying في الأحد أبريل 02, 2017 7:53 am


جميع أصدقائي، وأنا طبيب الكلى من الصين، يمكنك الاتصال بي الدكتور ليو، ويستند علاج أمراض الكلى على العلاج الطب الصيني الطبيعي، ومساعدة أفضل المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى في مختلف البلدان.

آلام الظهر له يأتي وخارجها. هل هناك أي علاج جذري لآلام الظهر من حصى الكلى؟
ما العلاج يمكن أن تساعد آلام في الظهر من حجر الكلى
تم تشخيص هذا المريض بحصى الكلى في كلتا الكليتين. واقترح طبيبه أن يقوم بعملية جراحية لإزالة الحجارة. كان صدمت لرؤية هناك العديد من الحجارة في بوله. أكبر واحد هو 6 * 4mm. ويختفي آلام الظهر أيضا. ومع ذلك، بعد مرور بعض الوقت، يظهر آلام الظهر مرة أخرى. كانت هناك حجارة في كليته مرة أخرى. واقترح له الطبيب أن يأخذ العملية لكنه رفض. وقال انه قرر اختيار علاجات الطب الصيني.
من خلال مستشار الإنترنت، وقال انه يأتي إلى المستشفى-مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى. عندما يأتي فقط إلى المستشفى لدينا، ونحن أولا يعطيه فحص دقيق. وبصرف النظر عن حصى الكلى و هدونيفروسيس، كما انه يعاني من ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع مستوى الكرياتينين والبروتينية. يتم تشخيصه مع الفشل الكلوي المزمن.
وفقا لحالته المرضية المحددة، وخبراءنا يعطيه خطة علاجية مفصلة. وتشمل هذه الخطة العلاج عن طريق الفم حساء الطب الصيني، وتطبيق أكوبوانت، حمام القدم الطبية ومي كانغ خليط، والتي يمكن حل الحصى الكلى الكبيرة وإزالتها من جسمك عن طريق البول. الى جانب ذلك، يمكن للمكونات النشطة القضاء على الآلاف من الحصى الكلى الصغيرة في الكلى. تختلف عن العملية، لن تظهر حصى الكلى بعد الآن مع الأدوية الصينية. ثم آلام الظهر سوف تختفي إلى الأبد.
جميع الأدوية تأتي من الطبيعة حتى المرضى ليس لديهم حاجة للقلق بشأن الآثار الجانبية. المزيد والمزيد من المرضى يرغبون في اتخاذ هذا العلاج. ومع ذلك، هذه العلاجات متوفرة فقط في الصين حتى المرضى الأجانب بحاجة إلى المجيء إلى الصين لتلقي العلاج. ليس لدينا فروع في الهند، أمريكا وكندا، الخ. إذا كان لديك أي سؤال، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب على الانترنت مباشرة.

بلدي ال واتساب / فيبر / وهكات: 008615931093124 أو إرسال بريد إلكتروني إلى: treatmentkidneydisease@gmail.com، إذا كان لديك الأسئلة ذات الصلة يمكن الاتصال بي في الوقت المناسب.

http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/patient-story/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى