منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

العلاج بالاعشاب هو خيار بالنسبة لك إذا كنت تعيش مع الفشل الكلوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default العلاج بالاعشاب هو خيار بالنسبة لك إذا كنت تعيش مع الفشل الكلوي

مُساهمة من طرف suxiaoying في الأربعاء مارس 08, 2017 5:22 am


الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي ولكن أنت تعرف أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات على سبيل المثال ..؟: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية، وبالتالي جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

العلاج بالاعشاب هو خيار بالنسبة لك إذا كنت تعيش مع الفشل الكلوي ويحدث لتبحث عن بديل. حسنا، ما هو العلاج بالاعشاب للفشل الكلوي؟
في الصين، وتستخدم بعد العلاجات العشبية عادة في حالات الفشل الكلوي. والأهم من ذلك، أنها مفيدة للغاية في تعزيز صحة الكلى.
العلاج 1. الصغرى، الطب الصيني الأسموزي
ويستمد هذا العلاج بالاعشاب من الطب الصيني التقليدي (الطب الصيني التقليدي) التي تم استخدامها للتعامل مع مختلف الأمراض الحرارية لعدة قرون، واخترع من قبل الكلى من مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، وهو أكبر مستشفى الكلى المتخصصة في الصين. العلاج الصغرى، الطب الصيني الأسموزي لديها أربعة الخصائص النموذجية: مضاد للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، تمدد الأوعية الدموية وتدهور المصفوفة خارج الخلية، والتي يمكن إعادة بناء هيكل الكلى التالفة وزيادة وظيفة الترشيح الكلوي.
2. مي كانغ خليط
مي كانغ خليط هو السائل عن طريق الفم الصيني الذي يحتوي على 10 نوعا الصغرى، 6 أنواع فيتامين، 16 نوعا من الأحماض الأمينية ومادة فعالة متعددة. في علاج الفشل الكلوي، ويمكن لهذا الدواء الصيني تنظيم ضغط الدم، ومكافحة تصلب الشرايين، ومراقبة مستوى الدهون في الدم والإصلاح الخلايا البطانية الكلى التي تضررت من السموم في الدم.
العلاج 3. الدائرة
العلاج دائرة غير التقليدية علاج الطب الصيني، والتي يمكن استخلاص السم من الطبقة الدم عن طريق تلطيخ الأدوية التي يتم سحقها أولا على أجزاء الجسم المختلفة، وهذا العلاج بالاعشاب مفيد جدا في تنظيف البيئة الداخلية لدينا وتعزيز القدرة على الشفاء الذاتي من الكلى.
4. قدم الحمام
ومن الصحية مفيد جدا لحمام القدم بانتظام. بالنسبة للمرضى الفشل الكلوي، والأدوية العشبية الصينية التي توصف وفقا ليمكن إضافتها في الماء الدافئ عندما تواجه حمام القدم حالة مرضهم. هذا حمام القدم الطبية ليس فقط ينقي الدم عن طريق مسح السموم بعيدا من خلال مسام الجلد، ولكن أيضا تعزيز الكلى من خلال تحفيز نقاط الوخز المرتبطة بالكلى.
وإلى جانب هذه العلاجات العشبية الصينية، وهناك البعض الآخر مثل تبخر العلاج، الدوائية حمام، الكى العلاج، الخ

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ هل يمكن أن يطلب من الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم الهاتف الخاص بك، والوضع الخاص بك و البلاد، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: treatmentkidneydisase@gmail.com

ال WhatsApp / فايبر / wechat: 008615931093124

http://www.diabetickidney-china.com/treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى