منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

كيفية التخلص من غسيل الكلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default كيفية التخلص من غسيل الكلى

مُساهمة من طرف suxiaoying في الأربعاء مارس 08, 2017 5:01 am

الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي ولكن أنت تعرف أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات على سبيل المثال ..؟: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية، وبالتالي جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

انخفاض مفاجئ في ضغط الدم بينما غسيل الكلى الكامنة وشائكة منذ فترة طويلة العديد من مرضى الكلى. الآثار الجانبية المرتبطة بهذا الشرط على نطاق المدى الطويل من السكتة الدماغية للمصادرة للتلف القلب حتى الموت. وعلاوة على ذلك، والمرضى قد يعانون أيضا من الجهاز الهضمي، والعضلات وأعراض عصبية لذلك ليس هناك علاج فعال لضغط الدم المنخفض في غسيل الكلى؟
علاج فعال لانخفاض ضغط الدم وغسيل الكلى
انخفاض ضغط الدم أثناء الغسيل الكلوي ويرجع ذلك أساسا إلى إزالة الكثير من السوائل، وإذا حدث ذلك، وتعطى الرابع المالحة لتحل محل السوائل وزيادة ضغط الدم، ولكن هذا لا يمكن أن يخفف فقط من حالة إلى حد ما، والطريقة جذرية لأدنى مستوى ضغط الدم هو تجنب غسيل الكلى، وعندما يتم القضاء على غسيل الكلى، وآثارها الجانبية بما في ذلك انخفاض ضغط الدم، وتشنج الساق، والغثيان، والقيء وسوف تختفي بشكل أساسي.
كيفية التخلص من غسيل الكلى؟
من أجل التخلص من غسيل الكلى، تحتاج إلى إصلاح الكلى المصابين وتحسين وظائف الكلى. عندما يتم تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك أكثر من 15٪، لديك فرصة لتقليل مرات الغسيل الكلوي أو حتى تجنب غسيل الكلى.
علاج فعال لتحسين وظائف الكلى الصينية علاج الطب في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. وفي هذا المستشفى، وعلاج أمراض الكلى مع علاج الطب الصيني منهجية تسمى أربعة واحدة الطب الصيني علاج، بما في ذلك العلاج الطب الجزئي الصينية الأسموزي، الدوائية حمام القدم، ماي كانغ خليط وحساء الطبية. وتستند جميع على الطب الصيني التقليدي (TCM) لكنها أكثر فعالية من الطب الصيني التقليدي. أربعة واحدة الطب الصيني علاج يمكن إصلاح أنسجة الكلى المصابين وتحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي وفعال عن طريق توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، كبح الالتهاب والتخثر والمهينة المصفوفة خارج الخلية وتوريد بعض المواد الغذائية، وعندما تم تحسين وظائف الكلى، فمن الممكن بالنسبة لك لخفض مرات الغسيل الكلوي أو حتى تجنب غسيل الكلى، وبدون غسيل الكلى، وانخفاض ضغط الدم لن يحدث مرة أخرى. آثار جانبية أخرى مثل الغثيان، والتقيؤ، وتشنج العضلات وإصابة كل ما يمكن أن يعامل بشكل جيد. هل يمكن أن يعيش حياة طبيعية وذات جودة عالية مع مرض الكلى.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ هل يمكن أن يطلب من الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم الهاتف الخاص بك، والوضع الخاص بك و البلاد، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: kidney_arab@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر / wechat: 008615931093124

http://www.kidneyarab.com/kidney-failure-treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى