منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

غسيل الكلى هو علاج إدامة الحياة بالنسبة لك مع الفشل الكلوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default غسيل الكلى هو علاج إدامة الحياة بالنسبة لك مع الفشل الكلوي

مُساهمة من طرف suxiaoying في الثلاثاء مارس 07, 2017 11:40 am



الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي ولكن أنت تعرف أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات على سبيل المثال ..؟: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية، وبالتالي جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟


 إذا كنت لا تريد أن تبدأ غسيل الكلى، وسوف يموت من الفشل الكلوي؟ في هذه المقالة، سوف أقول لكم الجواب.
 
غسيل الكلى هو علاج لدعم الحياة الذي يستخدم آلة خاصة لتصفية النفايات الضارة والملح والسوائل الزائدة من الدم، وبدون غسيل الكلى، والسموم والسوائل قد تتراكم في الدم. ويمكن أن تكون مهددة للحياة. أنت قد تموت من الفشل الكلوي. وفي ضوء ذلك، غسيل الكلى هو ضروري. ومع ذلك، فإنه ليس العلاج الوحيد. إذا كنت تستطيع أن تأخذ البدائل، فلن يموت من فشل كلوي حتى لو لم يتم اتخاذ غسيل الكلى.
كيفية الحفاظ على حياتك من دون غسيل الكلى؟
في الكلى العلاج الصين، العلاج تلوث الدم والعلاج الصغرى، الطب الصيني الأسموزي يمكن أن تساعدك على العيش لفترة أطول مع الفشل الكلوي.
1. العلاج تلوث الدم
التلوث العلاج الدم يعامل الدم بدلا من الكلى. والسبب الجذري لمرض الكلى هو الدم الملوث تطهير من الدم الخاص بك هو الخطوة الأولى. في العلاج تلوث الدم، فهو يجمع بين العلاجات المختلفة تنقية الدم مثل تبادل البلازما، ترشيح الدم والامتزاز المناعي، الخ لتصريف النفايات والسموم من الدم. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذا العلاج أيضا توفير بعض المواد الغذائية مثل الأحماض الأمينية والأحماض العضوية والفيتامينات لتسريع استعادة الكلى الخاصة بك.
العلاج 2. الصغرى، الطب الصيني الأسموزي
ويستخدم العلاج الطب الجزئي الصينية الأسموزي خارجيا وأنها يمكن أن تجعل أن تسلل الأدوية الصينية ميكرون في الكلى الآفة مباشرة. الأوعية الدموية ويمكن توسيع، ويمكن تحسين الدورة الدموية. سيتم حظر التهاب وتجلط الدم. وسيتم نقل المزيد من الدم والأكسجين إلى الكلى بجروح الخاص بك، والتي يمكن تخفيف نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين الدولة. والأهم من ذلك، يمكن للعلاج الطب الصيني الصغرى، الأسموزي تساعدك على إصلاح أنسجة الكلى المصابين وتحسين وظيفة الكلى الخاصة بك.
الدم علاج التلوث والعلاج الصغرى، الطب الصيني الأسموزي الجمع معا لمساعدتك على العيش لفترة أطول مع الفشل الكلوي. لدينا أيضا الدوائية حمام، حمام القدم، الوخز بالإبر، والعلاج المناعي، والعلاج تبخير، وما إلى ذلك وفقا لحالة المرض المحددة الخاصة بك، سوف العلاج المناسب أن تعطى لك من قبل خبرائنا.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ هل يمكن أن يطلب من الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم الهاتف الخاص بك، والوضع الخاص بك و البلاد، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: treatmentkidneydisease@gmail.com

ال WhatsApp / فايبر / wechat: 008615931093124

http://www.diabetickidney-china.com/treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى