منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

ما هو علاج وظيفة الكلى ضعيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default ما هو علاج وظيفة الكلى ضعيف

مُساهمة من طرف suxiaoying في الثلاثاء مارس 07, 2017 11:26 am



الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي ولكن أنت تعرف أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات على سبيل المثال ..؟: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية، وبالتالي جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

اسم آخر للضعف وظائف الكلى وأمراض الكلى. يمكن أن يحدث أمراض الكلى بسبب السكري، وارتفاع ضغط الدم أو عدوى. عندما يكون لديك مرض الكلى، وربما كنت تعاني من سلسلة من أعراض مثل الغثيان والقيء وحكة في الجلد، ضعف الشهية، وتورم وتشنج العضلات، وما إلى ذلك وفي هذه الحالة، فمن المهم بالنسبة لك أن تأخذ العلاج. بالاضافة الى ذلك الحين، ما هو علاج ضعف وظائف الكلى؟
ما هو علاج وظيفة الكلى ضعيف
كمريض الكلى، يمكنك أن تأخذ العلاجات التالية لإبطاء تطور وتحسين حالتك.
1. النظام الغذائي السليم
عندما تفشل الكلى وفشلوا في ترشيح النفايات من مجرى الدم. واتباع نظام غذائي أمراض الكلى يحد من كمية بعض العناصر الغذائية من أجل تقليل كمية النفايات التي يجب إزالتها من مجرى الدم. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن يكون النظام الغذائي منخفض السعرات الحرارية، الفوسفور منخفضة، والبوتاسيوم، وانخفاض البروتين ومنخفضة الصوديوم. ويشمل النظام الغذائي أمراض الكلى أيضا مكملات الفيتامينات B والمواد الغذائية عالية في الكالسيوم.
ومع ذلك، هذه خطة النظام الغذائي لا يتناسب مع الجميع. مختلفة حالة المرض قد تتطلب اتباع نظام غذائي مختلف.
2. غسيل الكلى
علاج لمرض الكلى الحاد يتطلب غسيل الكلى. والكلى غير قادرة على إزالة السوائل والفضلات من الجسم. غسيل الكلى من الضروري وطريقة سريعة لتصريف السوائل الزائدة والنفايات بها. ومع ذلك، غسيل الكلى لا شيء الكلى المصابين. سوف ظائف الكلى لديك الحفاظ على انخفاض. كما أنه يسبب بعض الآثار الجانبية مثل انخفاض ضغط الدم، والعدوى، تشنج العضلات، وما إلى ذلك وهذا هو السبب لماذا المزيد من المرضى يريدون لعلاج المرض بالإضافة إلى غسيل الكلى.
العلاج 3. الصغرى، الطب الصيني الأسموزي
النظام الغذائي وغسيل الكلى على حد سواء لا يكفي لتحسين وظيفة الكلى الخاصة بك. من أجل تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك، فعليك أن تأخذ العلاج الطب الجزئي الصينية الأسموزي التي تهدف إلى إصلاح أنسجة الكلى المصابين وتحسين وظائف الكلى. المكونات النشطة في الأدوية الصينية لديهم وظائف توسيع الأوعية الدموية، ومنع الالتهابات وتجلط الدم والمهينة المصفوفة خارج الخلية، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة في الدم وتوريد المواد الغذائية للالكلى الخاصة بك. يمكن أن تحفز القدرة على الشفاء الذاتي من أنسجة الكلى المصابين وتحسين وظائف الكلى تدريجيا.
علاج الطب الصيني الصغرى، الأسموزي هو العلاج الجذري لضعف وظائف الكلى، ويمكن أن تساعدك على العيش حياة ذات جودة عالية، والتخلص من غسيل الكلى. إذا كنت مهتما في هذا العلاج، يمكنك ترك لنا رسالة أدناه. بالإضافة إلى ذلك، هناك والعديد من العلاجات الأخرى مثل الدوائية حمام القدم، مي كانغ خليط، العلاج الكى، العلاج تبخر والوخز بالإبر، وما إلى ذلك كلها جيدة لتحسين وظائف الكلى.
ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ هل يمكن أن يطلب من الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم الهاتف الخاص بك، والوضع الخاص بك و البلاد، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: kidney_arab@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر / wechat: 008615931093124

http://www.kidneyarab.com/kidney-failure-treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى