منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

هل يمكن لأي شخص مع 20٪ وظائف الكلى يجب أن تذهب على غسيل الكلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default هل يمكن لأي شخص مع 20٪ وظائف الكلى يجب أن تذهب على غسيل الكلى

مُساهمة من طرف suxiaoying في الثلاثاء مارس 07, 2017 11:21 am

الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي ولكن أنت تعرف أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات على سبيل المثال ..؟: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية، وبالتالي جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

هل يمكن لأي شخص مع 20٪ وظائف الكلى يجب أن تذهب على غسيل الكلى؟ غسيل الكلى هو علاج مشتركة لمرضى الكلى. متى يجب أن تبدأ غسيل الكلى؟ لا تتطلب وظيفة 20٪ الكلى غسيل الكلى؟
ألف شخص مع 20٪ وظائف الكلى يجب ان تستمر غسيل الكلى؟ 1. ماذا يعني 20٪ وظائف الكلى تعني؟
وفقا لمعدل الترشيح الكبيبي (معدل الترشيح الكبيبي)، عندما ينخفض ​​معدل الترشيح الكبيبي إلى 15-29، فإنه يشير إلى أن كنت في المرحلة 4 أمراض الكلى. وهكذا، 20٪ وظائف الكلى يعني أنك في مرحلة 4 أمراض الكلى، وتصبح الحياة والموت يهم لك أن تأخذ الرعاية الجيدة من نفسك.
2. هل غسيل الكلى لا بد منه ل20٪ وظائف الكلى؟
عندما انخفاض وظيفة الكلى الخاصة بك، سيكون هناك الكثير من السموم والنفايات في الجسم. غسيل الكلى غير قادرة على النهوض بها بطريقة سريعة لتخفيف الأعراض مثل الغثيان والقيء وفقدان الشهية إلى حد ما لذلك من الضروري لغسيل الكلى لشخص مع 20 ٪ وظائف الكلى. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست العلاج الوحيد. وبعبارة أخرى، بالإضافة إلى غسيل الكلى، ويمكنك أن تأخذ العلاجات الأخرى لتحسين ضعف وظائف الكلى الخاصة بك.
3. ما هي البدائل عن 20٪ وظائف الكلى وغيرها من غسيل الكلى؟
في الكلى العلاج الصين، مستشفى تقع في شيجياتشوانغ، مقاطعة خبى، والصين، وهناك علاج الطب الصيني المنهجية التي يمكن أن تساعدك على تجنب غسيل الكلى بنسبة 20٪ وظائف الكلى. وتشمل هذه المنهجية علاج الطب الصيني
العلاج تلوث الدم
مثل غسيل الكلى، وتلوث العلاج الدم هو المسؤول عن تطهير الدم لكنه أكثر فعالية من غسيل الكلى. العلاج تلوث الدم يمكن إزالة النفايات الجزيئية الصغيرة والمتوسطة والكبيرة من الجسم بينما غسيل الكلى يمكن أن تفرز فقط النفايات الجزيئية الصغيرة. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذا العلاج أيضا توريد بعض المواد الغذائية لتسريع الانتعاش من تلف الكلى الخاصة بك.
علاج الطب الصيني الصغرى، الأسموزي
عندما يتم تنقيته في الدم عن طريق العلاج تلوث الدم، ويستخدم العلاج الطب الجزئي الصينية الأسموزي، والتي يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، ومنع الالتهابات وتجلط الدم، وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتتحلل المصفوفة خارج الخلية، وبهذه الطريقة، والعلاج الأسموزي قادر على إصلاح إصابة أنسجة الكلى وتحسين وظائف الكلى الخاصة بك. عندما يتم تحسين وظائف الكلى، فإنه لا حاجة لك أن تذهب في لغسيل الكلى.
وبصرف النظر عن العلاج تلوث الدم والصغيرة الصينية علاج الطب الأسموزي، وهناك أخرى فريدة من نوعها علاجات الطب الصيني مثل الدوائية حمام، حمام القدم، مي كانغ الخلطات و العلاج الكى، وما إلى ذلك تساعد على تطهير الدم، وتعزيز مناعتك، وتخفيف الألم المزمن و نورد لكم المواد المغذية. بطبيعة الحال، أي واحد التي تحتاج إليها على أساس حالة المرض المحددة الخاصة بك.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة طبيب على الانترنت.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ هل يمكن أن يطلب من الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم الهاتف الخاص بك، والوضع الخاص بك و البلاد، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر / wechat: 008615931093124

http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى