منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

يتم التعامل بشكل رئيسي الحمى بعد الغسيل الكلوي عن طريق العلاج الطب الصيني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default يتم التعامل بشكل رئيسي الحمى بعد الغسيل الكلوي عن طريق العلاج الطب الصيني

مُساهمة من طرف suxiaoying في الإثنين مارس 06, 2017 4:43 am

الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي ولكن أنت تعرف أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات على سبيل المثال ..؟: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية، وبالتالي جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

حمى هو اختلاط شائع بعد غسيل الكلى. أمراض الكلى وغسيل الكلى يمكن أن تجعل مناعتك ضعيفة جدا، وهو خطر رئيسي للإصابة بعد غسيل الكلى، وهنا سأقول لكم كيف أن الصينيين صفقة علاج الطب مع الحمى بعد غسيل الكلى.
لدينا في المستشفى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يتم التعامل مع الحمى بعد غسيل الكلى بشكل رئيسي من قبل علاج الطب الصيني. علاج الطب الصيني يمكن تنظيم الجهاز المناعي، وتعزيز مناعتك وتحسين وظائف الكلى الخاصة بك. عندما يتم تحسين وظائف الكلى، غسيل الكلى الخاصة بك يمكن الوقاية منها أو تخفيضها على الأقل. وبهذه الطريقة، سيتم التعامل مع المضاعفات الناتجة عن غسيل الكلى من جذورها.
علاج للحمى بعد غسيل الكلى في المستشفى هي الدم التلوث العلاج. التلوث العلاج الدم هو العلاج فريدة من نوعها في المستشفى. لأول مرة ينقي الدم، وتستخدم أساليب تنقية مختلف الدم مثل ترشيح الدم، والامتزاز المناعي وتبادل البلازما. وبالمقارنة مع غسيل الكلى، فمن أكثر كفاءة. وعلاوة على ذلك، فإن هذا العلاج أيضا لوازم بعض العناصر الغذائية الأساسية لجسمك.
خلال عملية العلاج تلوث الدم، وبعض العلاجات الطب الصيني مثل العلاج الطب الجزئي الصينية الأسموزي، الدوائية حمام، حمام القدم ومي كانغ خليط، وما يمكن أن تستخدم أيضا. وتهدف هذه العلاجات الطب الصيني لإصلاح أنسجة الكلى المصابين وتحسين وظائف الكلى ويمكن أن الأدوية الصينية تمدد الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، وزيادة تدفق الدم إلى الكلى وذلك لتخفيف نقص تروية الكلى وحالة نقص الأكسجين. وعلاوة على ذلك، فإنها أيضا منع الالتهابات وتجلط الدم، تتحلل المصفوفة خارج الخلية وتوفير المواد الغذائية في هذه الطريقة، لمزيد من الدم ، يتم توفير الأوكسجين والمغذيات إلى الكليتين. أنسجة الكلى التالفة يمكن إصلاحه في هذه البيئة الداخلية جيدة، ويمكن أن تتحسن تدريجيا وظائف الكلى إلى حد ما. فقط عندما يتم تحسين وظائف الكلى الخاصة بك يمكنك تقليل غسيل الكلى أو تجنب غسيل الكلى، ثم حمى بعد غسيل الكلى يمكن أن تدار من جذورها وبشكل فعال.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ هل يمكن أن يطلب من الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم الهاتف الخاص بك، والوضع الخاص بك و البلاد، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: treatmentkidneydisease@gmail.com

ال WhatsApp / فايبر / wechat: 008615931093124

http://www.diabetickidney-china.com/treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى