منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

هل هو موافق لغسيل الكلى المرضى لتناول الطعام فرايد تشيكن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default هل هو موافق لغسيل الكلى المرضى لتناول الطعام فرايد تشيكن

مُساهمة من طرف suxiaoying في الأحد مارس 05, 2017 4:53 am

الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي. في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي. لكنك تعلم أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات؟ على سبيل المثال: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية. لذلك، فإن جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى. في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

هناك دائما خطة نظام غذائي صارم لمرضى غسيل الكلى. اليوم مريض غسيل الكلى يطلب منا إذا فمن المستحسن بالنسبة له أن يأكل الدجاج المقلي محلية الصنع. هنا سوف نقول لكم الجواب.

الأطعمة المقلية تشكل خيارا جيدا لمرضى الكلى الذين لديهم صعوبة في الحصول على ما يكفي من السعرات الحرارية أو زيادة الوزن. ولكن إذا السيطرة على الوزن الخاص بك هو مشكلة قد تحتاج للحد من عدد المرات التي تقلى الأطعمة. ينصح كميات كبيرة من الأطعمة المقلية بشكل عام كجزء من نظام غذائي صحي لأحد، ما إذا كان الشخص يعاني من مرض في الكلى أو لا. عندما يكون لديك مرض في الكلى أو هم على غسيل الكلى، عليك أن تتحدث مع طبيبك عن مقدار الأطعمة المقلية يمكن أن يكون حتى تتمكن من الحفاظ على وزن صحي ولكن يحرمون من الأطعمة التي تحبها.
لديك لدفع الكثير من الاهتمام إلى النظام الغذائي الخاص بك عندما كنت على غسيل الكلى. نحن يمكن أن تساعدك على العيش حياة عالية الجودة من خلال تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك.
لدينا مستشفى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، توصي الصين علاج الطب الصيني منهجية. هذا العلاج يمكن أن يحسن وظائف الكلى الخاصة بك ومن ثم تساعدك ربما منع غسيل الكلى. جودة حياتك سوف تكون منخفضة جدا إذا كنت تأخذ غسيل الكلى لفترة طويلة بسبب غسيل الكلى يمكن أن تجعلك أي إخراج البول ويسبب بعض الآثار الجانبية مثل الغثيان، والتقيؤ، وانخفاض ضغط الدم والإصابة، وما لدينا منهجية الطب الصيني العلاج يمكن أن يحسن بك الخاصة وظائف الكلى ويسبب أي آثار جانبية. عندما يتم تحسين وظائف الكلى الخاصة بك، سيتم زيادة كمية البول والأعراض الخاصة بك مثل فقر الدم، وارتفاع ضغط الدم وتورم وبروتينية وهلم جرا يمكن أن يكون كل معاملة من جذورها. مع وظيفة الكلى الخاصة بك، وسوف يتم تحسين نوعية حياتك أيضا. وتشمل لدينا منهجية علاج الطب الصيني علاج الطب الصيني الصغرى، الأسموزي، الدوائية حمام، الدوائية حمام القدم، العلاج الكى وحساء الطبية، وغيرها ونحن سوف اعطيكم علاج محدد وفقا لحالتك. المرضى الذين لديهم أن يأتي إلى المستشفى شخصيا. لا يمكننا أن السفينة الأدوية بالنسبة لك. لأنه ليس عشب بسيط ولكن الطب الصيني منهجي.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ يمكنك أن تطلب من طبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم هاتفك وضعك وبلدك، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر: 008615931093124

http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى