منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

الفشل الكلوي تورم تختفي وبطبيعة الحال مع العلاج ضغط الساخن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الفشل الكلوي تورم تختفي وبطبيعة الحال مع العلاج ضغط الساخن

مُساهمة من طرف suxiaoying في السبت مارس 04, 2017 5:26 am


الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي ولكن أنت تعرف أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات على سبيل المثال ..؟: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية، وبالتالي جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟


تورم هو عرض من أعراض مشتركة في الفشل الكلوي. والمرضى الذين يعانون من تورم شديد لديهم صعوبة في المشي. في المستشفى، ونحن نستخدم الساخن ضغط العلاج لجعل تورم تختفي بشكل طبيعي. وفيما يلي حالة نموذجية في المستشفى.
في الآونة الأخيرة لقبول المريض، وعندما يأتي فقط إلى المستشفى، لديه تورم شديد، والتعب، ولا يمكن السير بها نفسه. بوله واضح جدا وحجم البول هو مجرد 400ML. انه يحصل أي تحسن في مستشفى محلي له. وفي أجل الحصول على مزيد من العلاج، وقال انه قرر أن يأتي إلى المستشفى لتلقي فريدة من نوعها علاج الطب الصيني.

الفشل الكلوي تورم تختفي وبطبيعة الحال مع العلاج ضغط الساخن
هنا لدينا خبراء تعطي أساسا له الساخن ضغط العلاج والعلاج تلوث الدم أولا، ويستخدم التلوث العلاج الدم، والتي تهدف إلى تنقية الدم. في الكلى التالفة، وسوف يكون هناك الكثير من السموم في الدم. ويمكن لهذه السموم أن تقلل من تأثير الدواء كنت تأخذ وأيضا تسبب ضررا على الأجهزة الأخرى. وهكذا، فإن الخطوة الأولى في علاج أمراض الكلى على طرد السموم إلى إعداد بيئة الدموية نظيفة لاستعادة وظيفة الكلى. التلوث العلاج الدم يجمع بين مختلف التكنولوجيات تنقية الدم لتنقية الدم مثل ترشيح الدم ، نضح الدم والبلازما الصرف. هذه العلاجات يمكن أن يوفر لك بيئة داخلية نظيفة لاستعادة وظيفة الكلى.
ثانيا،-العلاج ويستخدم الساخن ضغط علاج الطب الصيني فريدة من نوعها. وهي تعمل على shenshu نقاط الوخز. ومن خلال نقاط الوخز shenshu وآلة التناضح، يمكن أن الأدوية الصينية يصل في آفة الكلى مباشرة وثم لعب وظائف إصلاح أنسجة الكلى المصابين وتحسين وظائف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، ومنع الالتهابات وتجلط الدم والمهينة المصفوفة خارج الخلية، وتوفير المواد الغذائية. وبالتدريج سوف يتم تحسين وظائف الكلى.
بعد فترة من العلاج الطب الصيني لدينا، يختفي التورم وانه يستطيع المشي بنفسه. وعلاوة على ذلك، له لون البول يصبح غائما ويمكنك أن ترى أن هناك العديد من flocs في بوله. هذه flocs هي السموم تفريغها من جسده. وجيدة تحسن، وقال انه يصبح سعيدا جدا، ويبدأ في الحديث مع المرضى الآخرين. وسوف تصبح أفضل وأفضل.
ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ هل يمكن أن يطلب من الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم الهاتف الخاص بك، والوضع الخاص بك و البلاد، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: treatmentkidneydisease@gmail.com

ال WhatsApp / فايبر / wechat: 008615931093124

http://www.diabetickidney-china.com/kidney-failure/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى