منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

والتي يمكن علاجات تساعد مرضى السكري السكري تجنب غسيل الكلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default والتي يمكن علاجات تساعد مرضى السكري السكري تجنب غسيل الكلى

مُساهمة من طرف suxiaoying في الأربعاء أبريل 12, 2017 10:09 am

الكلى هو جهاز مهم من جسم الإنسان ولديه وظيفة إنتاج البول، وتفريغ النفايات الأيضية والسموم، والحفاظ على الرطوبة، بالكهرباء والتوازن الحمضي القاعدي وظيفة الغدد الصماء.
أي ضرر في الكلى يؤدي إلى تراكم مفرط للنفايات ومختلف العقبات والاختلالات في الجسم. وغالبا ما يكون من الصعب علاج الكلى، وسهلة للانتكاس، إذا العلاج غير المعالجة أو غير لائق سوف تتطور تدريجيا إلى الفشل الكلوي وتسبب سلسلة من الأعراض والمضاعفات التي تهدد الحياة في بعض الأحيان، والعلاج المبكر جدا ومناسبة لتطور المرض تباطؤ، عكس تلف الكلى و استعادة وظيفة الكلى.

غسيل الكلى البريتوني هو مماثل مع غسيل الكلى المشترك، بل هو طريقة أخرى مساعدة تلف الكلى الترشيح 40-50 الدم من أجل الحفاظ على تشغيل الجسم العادي. أن نكون صادقين، غسيل الكلى لا يفيد للتخفيف من حالة المرض وتطبيق المعدات الخارجية تحقيق الترشيح الدم. ولكن المزيد والمزيد من المرضى يترددون في مواصلة غسيل الكلى بسبب آثاره الجانبية الضخمة مثل الصداع، وتشنجات العضلات، ونقص القوة. وبالنظر إلى كل هذه العوامل التي ذكرناها من قبل، فإنها تتطلع إلى إيجاد علاج بديل.

وبفضل انتشار واسع النطاق للثقافة الصينية وأكثر من خمسة آلاف التاريخ، والكثير من الناس تبدأ في التركيز على الأدوية التقليدية الصينية وعلاجاتها. في الآونة الأخيرة، استشارة بعض المرضى لنا سؤال حول الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي وأحال سؤالا أن الطب الصيني أوزموثيرابي العمل لمرضى اعتلال الكلية السكري تجنب غسيل الكلى. كطبيب مؤهل يعمل في مستشفى شيجياتشوانغ الكلى مسؤولة لمساعدتهم على تجنب غسيل الكلى.

أول من المفترض أن تفعله هو تنظيف السموم المودعة في نظام الجسم. يتم تطبيق السموم إزالة العلاج في تطهير السموم ولها واسعة تعمل في مستشفى شيجياتشوانغ الكلى. واستخدمت الأدوية الصينية التي تعزز الدورة الدموية وتطهير الدم الملوث من خلال التعرق والتغوط. ثم ينصح الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي من أجل تحسين وظيفة الكلى. فإنه ينطبق اثنين من أكياس التعبئة مع الأعشاب الصينية إلى منطقة أسفل الظهر لمدة 40 إلى 50 دقيقة. ثم بسبب وظيفة استيعاب بشرتنا، والأعشاب التي تم جمعها في حقيبتين يدخل في الدورة الدموية. من هذه الطريقة، يمكن وظيفة الكلى الحصول على التعافي بشكل جيد.

هنا يمكنك أن تجد العلاج التقليدي وما يصل إلى تاريخ والعلاج الصيني والغربي، والعلاج المحافظ، والاتجاهات الطبية في علاج أمراض الكلى. يمكنك اختيار العلاج الأنسب على أساس مرض معين والحالة البدنية، إذا كنت مهتما في العلاجات الطبيعية لدينا للطب الصيني التقليدي، يرجى ترك معلومات الاتصال الخاصة بك في الوقت المناسب، أو إضافة لدينا ال واتساب / فيبر / ويشات: 008615931093124. إرسال الاتصال الصحيح الخاص بك (رمز البلد + الهاتف) وسؤالك لنا، يمكننا مساعدتك على تحسين وظيفة الكلى الانتعاش وأنا الدكتور ليو.
24 ساعة على الانترنت خبراء الكلى
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى