منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

هذه العلاجات تتحد معا لاستعادة أنسجة الكلى وتحسين وظائف الكلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default هذه العلاجات تتحد معا لاستعادة أنسجة الكلى وتحسين وظائف الكلى

مُساهمة من طرف suxiaoying في الأحد أبريل 02, 2017 7:56 am



جميع أصدقائي، وأنا طبيب الكلى من الصين، يمكنك الاتصال بي الدكتور ليو، ويستند علاج أمراض الكلى على العلاج الطب الصيني الطبيعي، ومساعدة أفضل المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى في مختلف البلدان.

وقد قدر شريكه أنه لديه حوالي 33٪ وظيفة الكلى. ما يلي سوف تعطيك بعض اقتراح العلاج لتحسين وظائف الكلى.
33٪ وظائف الكلى تشير إلى أنك في مرحلة 3 أمراض الكلى. هذه مرحلة عكسية. وهذا هو، لديك فرصة كبيرة لتحسين وظيفة الكلى في هذه المرحلة. العلاج الذي نوصي به هو علاج تلوث الدم والصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي. هذه العلاجات تتحد معا لاستعادة أنسجة الكلى وتحسين وظائف الكلى.
علاج تلوث الدم
بل هو انفراجة كبيرة في علاج أمراض الكلى. كما يوحي اسمها، يبدأ العلاج تلوث الدم من علاج الدم الملوثة المرضى بدلا من آفة الكلى عندما يتم استخدامه لعلاج أمراض الكلى. يمكن الكلى الصحية تصريف السموم والنفايات. ومع ذلك، عندما تلف الكلى، فإنها تفشل في القيام بهذه المهمة بشكل صحيح. في هذه الحالة، والسموم وتعميم مع تدفق الدم، مما تسبب في تلوث الدم. هذا يمكن أن يسبب المزيد من الضرر على الكلى. الدورة الدموية والكلى تقع في حلقة مفرغة. وبالتالي، من المهم جدا لتطهير الدم. ويشمل العلاج تلوث الدم ثلاث وظائف: الجمع بين أساليب تنقية الدم المختلفة لتنقية الدم، عنصر ملحق واستعادة وظيفة الكلى. مع العلاج تلوث الدم، وليس فقط يمكن تنقية الدم ولكن أيضا يمكن تحسين وظيفة الكلى تدريجيا.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني
يستخدم هذا العلاج خارجيا واستنادا إلى الطب الصيني التقليدي (تسم). يتم معالجة الأدوية الصينية أولا ثم وضعها في اثنين من الحقائب الطبية. المكونات النشطة في الأدوية الصينية يمكن أن تأتي إلى آفة الكلى مباشرة بمساعدة جهاز التناضح. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، ومنع الالتهاب والتخثر، مهينة خارج الخلية المصفوفة، وتوفير المواد الغذائية، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي قادر على تحفيز القدرة على الشفاء الذاتي من أنسجة الكلى المصابة واستعادة وظائف الكلى.

بلدي ال واتساب / فيبر / وهكات: 008615931093124 أو إرسال بريد إلكتروني إلى: treatmentkidneydisease@gmail.com، إذا كان لديك الأسئلة ذات الصلة يمكن الاتصال بي في الوقت المناسب.

http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/patient-story/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى