منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

هل هناك أي طريقة لإبطاء تطور مرض الكلى المزمن (كد)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default هل هناك أي طريقة لإبطاء تطور مرض الكلى المزمن (كد)

مُساهمة من طرف suxiaoying في الأحد أبريل 02, 2017 7:51 am

جميع أصدقائي، وأنا طبيب الكلى من الصين، يمكنك الاتصال بي الدكتور ليو، ويستند علاج أمراض الكلى على العلاج الطب الصيني الطبيعي، ومساعدة أفضل المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى في مختلف البلدان.

هل هناك أي طريقة لإبطاء تطور مرض الكلى المزمن (كد)؟ في هذه المقالة، وسوف أعرض لكم بعض النصائح لمنع تطور أمراض الكلى. تابعنا لمعرفة التفاصيل.
هل هناك أي طريقة لإبطاء كد
1. السيطرة على وزن الجسم
إدارة وزن الجسم هو مقياس مهم للوقاية من أمراض الكلى. ويشير الخبراء إلى أن المرضى أكثر بدانة لديهم خطر أعلى لأمراض الكلى. يجب أن تتحكم في السعرات الحرارية، واتخاذ ممارسة وجعل وزن الجسم تقلل تدريجيا. وينبغي أن يأكلوا المزيد من الخضار والفواكه الطازجة مثل الجزر التي تحتوي على فيتامين B1 الغنية وفيتامين B2 وفيتامين C وفيتامين د وفيتامين E وفيتامين K وحمض الفوليك والألياف الغذائية.
2. السيطرة على ضغط الدم
أما بالنسبة لمرضى ارتفاع ضغط الدم، وإدارة ضغط الدم يلعب دورا هاما في منع اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم. إذا كان ضغط الدم أكثر من 140 / 90mmHg، يجب أن تأخذ الأدوية تحت إشراف الطبيب. الى جانب ذلك، يجب أن المرضى ارتفاع ضغط الدم تناول كميات أقل من الفواكه مع ارتفاع البوتاسيوم مثل الموز. مرضى التهاب الكلية الذين يعانون من تورم وارتفاع ضغط الدم يجب أن تحد من تناول الملح، وإلا، فإنه سيتم العمل الكلي الكلى وتفاقم حالتك.
3. اتباع أسلوب حياة صحي
يجب اتباع أسلوب حياة صحي. يجب أن يكون النظام الغذائي اليومي خفيفا وينبغي التحكم في تناول الصوديوم اليومي.
4. تصحيح حمض اليوريك اضطراب التمثيل الغذائي
ويشير الخبراء إلى أن حمض اليوريك هو المنتج الثانوي من استقلاب البيورين. حمض اليوريك إيداع في الكلى يمكن أن يؤدي إلى تلف الكلى لذلك يجب تصحيح ذلك في الوقت المناسب.
5. كن حذرا للأدوية
تجنب تناول الأدوية السمية الكلوية لفترة طويلة مثل الأجسام المضادة والمسكنات وبعض الأعشاب الصينية.
6. الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج الجذري لمرض الكلى لأنه يمكن إصلاح أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى. ذلك هو تطبيق خارجي والمريض يحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج. مع مساعدة من آلة التناضح، فإن المكونات النشطة تصل إلى آفة الكلى مباشرة. يمكن للأدوية الصينية أن تساعد في إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، ومنع الالتهاب وتخثر، المصفوفة خارج الخلية مهينة وتوفير المواد الغذائية. بعد فترة من العلاج، وأنها قادرة على إصلاح أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى تدريجيا.

بلدي ال واتساب / فيبر / وهكات: 008615931093124 أو إرسال بريد إلكتروني إلى: treatmentkidneydisease@gmail.com، إذا كان لديك الأسئلة ذات الصلة يمكن الاتصال بي في الوقت المناسب.

http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/patient-story/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى