منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

التشخيص في اعتلال الكلى السكري هو مختلف.وهو التكهن ل غفر 19 في اعتلال الكلية السكري السليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default التشخيص في اعتلال الكلى السكري هو مختلف.وهو التكهن ل غفر 19 في اعتلال الكلية السكري السليم

مُساهمة من طرف suxiaoying في الأربعاء مارس 22, 2017 11:06 am



الفشل الكلوي هو مرض مزمن، وليس هناك علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي. في معظم البلدان، والمرضى اختيار غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي. ولكن هل تعلم أن غسيل الكلى في عملية العلاج لديها الكثير من المضاعفات؟ على سبيل المثال: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة والغثيان وفقدان الشهية. ولذلك، فإن جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا لعلاج غسيل الكلى. في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

يشير اعتلال الكلى السكري إلى مرض الكلى التدريجي والمزمن الناجم عن مرض السكري من النوع 1 ونوع 2 من مرض السكري.لذلك فإن العديد من المرضى تقبل العلاجات المختلفة.التشخيص في اعتلال الكلية السكري هو مختلف.هل التشخيص ل غفر 19 في اعتلال الكلية السكري السليم؟ كيفية تحسين التشخيص من اعتلال الكلى السكري؟ ستجد إجابات مفصلة عن تلك الأسئلة في المادة التالية.
هو التكهن مع غفر 19 في اعتلال الكلية السكري السليم؟

غفر هو مؤشر مهم للوظائف الكلوية. غفر 19 هو في المرحلة 4 مرض الكلى المزمن (كد). ويعزى اعتلال الكلية السكري أساسا بسبب ارتفاع نسبة السكر في الدم. ارتفاع السكر في الدم يؤدي إلى ترسب المزيد والمزيد من النفايات والسموم في الدم السفن والنفايات والسموم في الدم تعميم الحوض الصغير لدينا الجسم كله مما يؤدي إلى العديد من المضاعفات الخطيرة.إذا غفر 19 في اعتلال الكلى السكري تقف لا يزال، والتشخيص هو الفقراء.لذلك فإن العلاج قد لا تكون مناسبة للسيطرة على اعتلال الكلية السكري بنجاح. 'د أفضل العثور على العلاج الأخرى.

الكلى العلاج الصين

علاج تلوث الدم

علاج تلوث الدم هو اختراق آخر في تطبيق الأدوية الصينية. ارتفاع نسبة السكر في الدم يسبب الدم الملوث.الدم الملوث يجلب النفايات والسموم في الكلى مما يؤدي إلى مضاعفات مختلفة.لوث العلاج التلوث هو علاج الدم في البداية بدلا من علاج الكلى.الصينية الأدوية لديها وظيفة إصلاح الضرر من نظام تشكيل الدم وآلية الجلطة.عندما يتم إصلاح نظام تشكيل الدم وآلية الجلطة، وظائف الكلى يمكن أن تكون محمية.وفي الوقت نفسه الأدوية الصينية توفر أيضا التغذية للكلى لالانتعاش الذاتي والتجديد الذاتي.

تنقية الدم

وتشمل تنقية الدم تبادل البلازما، امتصاص المناعة، ترشيح الدم، هيموبيرفوسيون و هيمودياليسيس. بلود تنقية يهدف إلى إزالة المواد عديمة الفائدة من الجسم وبالتالي وقف مزيد من تلف الكلى.

ولكن نحن في الصين إذا كنت مثل هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن علاجك للطب الصيني الذي قد يكون جزءا من غسيل الكلى البديلة؟ يمكنك أن تسأل الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم هاتفك والوضع الخاص بك وبلدك، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحسابه في أسرع وقت.

بريدنا الإلكتروني: kidney_arab@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: 008615931093124

http://www.kidneyfailurearabic.com/stem-cell/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى