منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

العشبية الصينية لديها أنواع مختلفة ويعالج الفشل الكلوي المزمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default العشبية الصينية لديها أنواع مختلفة ويعالج الفشل الكلوي المزمن

مُساهمة من طرف suxiaoying في الإثنين مارس 13, 2017 8:09 am


الفشل الكلوي هو مرض مزمن، وليس هناك علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي. في معظم البلدان، والمرضى اختيار غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي. ولكن هل تعلم أن غسيل الكلى في عملية العلاج لديها الكثير من المضاعفات؟ على سبيل المثال: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة والغثيان وفقدان الشهية. ولذلك، فإن جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا لعلاج غسيل الكلى. في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

العشبية الصينية هي معروفة في العالم. حول علاج الفشل الكلوي المزمن، العشبية الصينية هي أيضا واحدة من العلاج الفعال.في المقال التالي، نقدم كيف الصينية العشبية يخفض الكرياتينين 6.5 في الكلى الفشل المزمن على وجه التحديد.

العشبية الصينية لديها أنواع مختلفة ويعالج أعراض مختلفة.في ظل الظروف العادية، ونحن عادة أعتبر شفويا.ومع ذلك، هناك حاجة إلى الأعشاب الصينية لتغلي لفترة طويلة.وفي الوقت نفسه، فمن حار جدا، والتي قد تؤدي إلى تلف الجهاز الهضمي. الصينية العشبية لها سمية الكلى، مما يؤدي إلى تفاقم أمراض الكلى.ثم لماذا هو العشبية الصينية لا تزال مشهورة في علاج أمراض الكلى؟

الكرياتينين 6.5 يشير إلى تلف الكلى بشدة والفشل الكلوي المزمن هو أيضا نوع من فقدان تدريجي وظائف الكلى.مع مساعدة من الأدوية الغربية، ويمكن خفض مستوى الكرياتينين بسرعة وكنت قد يشعر أفضل.لأن نكون صادقين، الأدوية الغربية تجلب الآثار الجانبية للكلى، مما يسرع تطور الفشل الكلوي المزمن.

الكلى العلاج الصين

دورة العلاج

رسم السم - استخلاص العوامل المسببة للأمراض في مستوى الدم.

رسم السم مع دورة العلاج

ويشير العلاج بالدورة إلى مثل هذا العلاج الذي يسحق الأدوية الصينية التي يمكن أن تستخلص السموم وتلطخها على أجزاء الجسم المختلفة وفقا لأمراض مختلفة وتستخرج السموم المختلفة من الطبقة الدموية بأدوية مختلفة.
تشخيص وتحديد دورة

العثور على منطقة رد الفعل من المرض على الجلد من قبل نظرية الزوال والجس.
رسم دورات جرات على منطقة رد الفعل مع الأدوية الصينية الخاصة.
مرة واحدة في اليوم، ورسم دورات جيرات على كل من المناطق التفاعلية خمس مرات، دائرة في اتجاه عقارب الساعة في الأمراض الباردة في حين عكس اتجاه عقارب الساعة في أمراض الحرارة. 4-8 ساعات في وقت لاحق، واتخاذ حمام مع الماء الدافئ وغسل الدورات. دورة قصيرة من العلاج لمدة سبعة أيام، وطويلة من العلاج لمدة 49 يوما

ولكن نحن في الصين إذا كنت مثل هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن علاجك للطب الصيني الذي قد يكون جزءا من غسيل الكلى البديلة؟ يمكنك أن تسأل الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم هاتفك والوضع الخاص بك وبلدك، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحسابه في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: treatmentkidneydisease@gmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: 008615931093124

http://www.diabetickidney-china.com/kidney-failure/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى