منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

الأعشاب الصينية في علاج المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الأعشاب الصينية في علاج المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن

مُساهمة من طرف suxiaoying في الإثنين مارس 13, 2017 8:07 am


الفشل الكلوي هو مرض مزمن، وليس هناك علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي. في معظم البلدان، والمرضى اختيار غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي. ولكن هل تعلم أن غسيل الكلى في عملية العلاج لديها الكثير من المضاعفات؟ على سبيل المثال: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة والغثيان وفقدان الشهية. ولذلك، فإن جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا لعلاج غسيل الكلى. في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

في هذه الأيام، المزيد والمزيد من الخبراء يركزون على البحث عن علاجات الكلى للمرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن.في بلدنا، وضعنا نقطة على تطبيق الأعشاب الصينية في علاج المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن.قراءة على ومعرفة العلاجات السحرية لدينا.


المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن هو مرض الكلى المتقدمة.وفي الوقت نفسه بل هو أيضا مفتاح للعلاج كنت تسير على قبول.حالة 4 الفشل الكلوي المزمن يعني تلف الكلى خطيرة.كيدني مع وظائف أقل يجلب الكثير من الأعراض والكميات من المضاعفات.الثدي قد تكون أعراض خطيرة ارتفاع ضغط الدم، وذمة، بروتينية الخ. قد تكون مضاعفات المضاعفات القلب والأوعية الدموية والأمراض الدماغية الوعائية، مما يهدد حياة الناس المتوقعة.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني

من أجل التغلب على عيب الأدوية الصينية، خبرائنا في محاولة كل جهودهم في البحث عن العلاجات الكلى.الطب الصيني أوزموثيرابي الطب هو نتائجنا.فهو ابتكار من الأدوية الصينية.تم معالجة الأدوية الصينية مع التكنولوجيا المتقدمة.الأدوية الصينية المصنعة لديها التخصصات في الجزيئات الجزيئية الصغيرة، نشاط أعلى وأقل تأثير جانبي. ما هو أكثر، فإنه يركز على تلف الكلى مع 100٪. وهو يعمل على عامل التهاب مباشرة وعلاج المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن أبعد من ذلك.

مع آلة التناضح، والطب الصيني المنشط يتحرك أبعد من ذلك وبالتالي دخول الكلى وعلاج تلف الكلى بنسبة 100٪. مع مرور الوقت من قبل، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي إصلاح تلف الكلى بشكل شامل واستعادة وظائف الكلى بشكل متزايد.إذا كنت أعتبر في أقرب وقت ممكن، قد تجنب زراعة الكلى وغسيل الكلى في أقرب وقت ممكن.وتركز الأدوية الصينية تفعيلها على تلف الكلى مباشرة دون المرور عبر الجهاز الهضمي.لذلك، يمكننا تجنب القيء والغثيان، وذمة الناجمة عن تناول الأدوية الصينية عن طريق الفم.

ولكن نحن في الصين إذا كنت مثل هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن علاجك للطب الصيني الذي قد يكون جزءا من غسيل الكلى البديلة؟ يمكنك أن تسأل الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم هاتفك والوضع الخاص بك وبلدك، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحسابه في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: treatmentkidneydisease@gmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: 008615931093124

http://www.diabetickidney-china.com/kidney-failure/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى