منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

من أجل علاج المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default من أجل علاج المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن

مُساهمة من طرف suxiaoying في الإثنين مارس 13, 2017 7:58 am


الفشل الكلوي هو مرض مزمن، وليس هناك علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي. في معظم البلدان، والمرضى اختيار غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي. ولكن هل تعلم أن غسيل الكلى في عملية العلاج لديها الكثير من المضاعفات؟ على سبيل المثال: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة والغثيان وفقدان الشهية. ولذلك، فإن جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا لعلاج غسيل الكلى. في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن هو المرحلة المتقدمة مع فقدان تدريجيا وظائف الكلى.كرياتينين هو أيضا مؤشر مهم للإشارة إلى درجة من تلف الكلى.ويوصى العديد من المرضى لقبول غسيل الكلى أو زرع الكلى في هذه الفترة.من أجل إطالة العمر المتوقع. انهم حريصون على البحث عن أفضل علاج آخر للمرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن مع ارتفاع الكرياتينين.

المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن هو الضرر الكلوي الحاد مع انخفاض معدل الترشيح الكبيبي (غفر). غفر حوالي 15-30 مل / دقيقة. الكرياتينين هو النفايات الأيضية التي يتم إنتاجها من قبل الجسم.ومع ذلك، في المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن ، الكلى لديها صعوبة في القضاء على النفايات والسموم في الجسم وبالتالي السماح لهم بناء في دمنا.مع ترسب المواد عديمة الفائدة في دمنا، ونحن نعاني من الكثير من الأعراض مثل التعب وآلام الكلى والتبول التغييرات.وفي الوقت نفسه المرضى الذين يعانون من المرحلة 4 فشل الكلى المزمن في تطوير الكثير من المضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم وأمراض العظام وأمراض القلب وأمراض القلب والأوعية الدموية الأخرى. مع المصاحبة لهذه المضاعفات، يجب اختيار العلاج بعناية.

قبل كل شيء، من أجل علاج المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن، والمرضى الذين يحتاجون إلى العلاج الذي إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى.

الكلى العلاج الصين

الساخنة ضغط العلاج

العلاج ضغط الساخنة يصبح أكثر وأكثر قلقا في العالم من خلال فعاليته في السيطرة على تطور المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن وزيادة متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة 4 مرضى الفشل الكلوي المزمن.

المواد أساسا من العلاج بالضغط الساخن هي العشبية الصينية. نقطة خاصة هو أن ظهرت الموكب وبالتالي جعلها في الأدوية الصينية تفعيلها.الأدوية الصينية تفعيلها تعمل على الكلى مباشرة مع مساعدة من آلة التناضح.أنهم يمكن تنظيم نظام الدم وبالتالي إزالة الكرياتينين من الجسم في شكل البول.في الخطوات التالية، فإنها يمكن إصلاح الضرر الكلوي واستعادة وظائف الكلى.

ولكن نحن في الصين إذا كنت مثل هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن علاجك للطب الصيني الذي قد يكون جزءا من غسيل الكلى البديلة؟ يمكنك أن تسأل الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم هاتفك والوضع الخاص بك وبلدك، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحسابه في أسرع وقت.

بريدنا الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: 008615931093124

http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى