منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

دعونا نرى آثار القرفة على الفشل الكلوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default دعونا نرى آثار القرفة على الفشل الكلوي

مُساهمة من طرف suxiaoying في الخميس مارس 09, 2017 9:35 am


الفشل الكلوي هو مرض مزمن، وليس هناك علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي. في معظم البلدان، والمرضى اختيار غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي. ولكن هل تعلم أن غسيل الكلى في عملية العلاج لديها الكثير من المضاعفات؟ على سبيل المثال: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة والغثيان وفقدان الشهية. ولذلك، فإن جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا لعلاج غسيل الكلى. في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

هناك العديد من العناصر الغذائية في القرفة، مثل الألياف والمنغنيز والحديد والكالسيوم. وعلاوة على ذلك، يتم استخدام القرفة لعلاج أمراض مثل البرد والإسهال والانتفاخ، الخ الآن دعونا نرى آثار القرفة على الفشل الكلوي.

1. الحفاظ على نسبة السكر في الدم تحت السيطرة

مرض السكري هو عرضة جدا للتسبب في الفشل الكلوي. للمرضى الذين يعانون من مرض السكري، فإنها تحتاج إلى التحكم في مستوى السكر في الدم، ومنع مشاكل الكلى. القرفة يمكن أن تنظم مستوى السكر في الدم، وجعل زيادة الأنسولين ولها آثار جيدة على مستوى A1C الهيموغلوبين.

2. الحد من ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم

القرفة يمكن أن يخفض مستوى الكوليسترول في الدم، والتي يمكن التحكم في نسبة السكر في الدم وضغط الدم. ما هو أكثر من ذلك، القرفة يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب ومشاكل القلب والأوعية الدموية التي هي مهددة للحياة للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي.

3. جعل ارتفاع مستوى الكرياتينين الانخفاض

القرفة يمكن أن تساعد وظيفة الكلى إزالة الكثير من النفايات، وخفض مستوى الكرياتينين عالية في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي.

4. منع الالتهاب في الكلى

القرفة له خصائص المضادة للالتهابات، المضادات الحيوية ومضادات الأكسدة. وبهذه الطريقة، يمكن الوقاية من التهاب الكلى والعدوى من الحدوث. ما هو أكثر من ذلك، يمكن الوقاية من التهاب المسالك البولية.
5. تعزيز الدورة الدموية
القرفة يمكن أن تساعد على تعزيز الدورة الدموية، مما يجعل الكلى لديهم ما يكفي من الدم. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن تخفيف التعب والبرد في الفشل الكلوي.

من أعلاه، يمكننا أن نعرف أن القرفة هو مفيد حقا للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، والقرفة حققت نتائج جيدة لعلاج الفشل الكلوي في السنوات الأخيرة. وهكذا، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يمكن أن يكون محاولة من القرفة للتخفيف من الفشل الكلوي. ومع ذلك، يجب على المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي طلب المشورة الطبيب قبل تناول الطعام، لأن الأدوية التي يتناولونها قد تسبب بعض الآثار الجانبية مع القرفة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، يمكنك أن تقول لنا الشروط الخاصة بك وسنقدم لكم أفضل الاقتراحات حول علاج الفشل الكلوي.

ولكن نحن في الصين إذا كنت مثل هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن علاجك للطب الصيني الذي قد يكون جزءا من غسيل الكلى البديلة؟ يمكنك أن تسأل الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم هاتفك والوضع الخاص بك وبلدك، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحسابه في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: treatmentkidneydisease@gmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: 008615931093124

http://www.diabetickidney-china.com/treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى