منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

والتي يمكن أن تجعل المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي تحقيق أفضل النتائج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default والتي يمكن أن تجعل المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي تحقيق أفضل النتائج

مُساهمة من طرف suxiaoying في الخميس مارس 09, 2017 9:33 am


الفشل الكلوي هو مرض مزمن، وليس هناك علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي. في معظم البلدان، والمرضى اختيار غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي. ولكن هل تعلم أن غسيل الكلى في عملية العلاج لديها الكثير من المضاعفات؟ على سبيل المثال: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة والغثيان وفقدان الشهية. ولذلك، فإن جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا لعلاج غسيل الكلى. في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

ارتفاع مستوى الكرياتينين يتبع المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي عن كثب. يتم استخدام مستوى الكرياتينين كمقياس وظيفة الكلى في العيادة. وتترك وظيفة أقل الكلى، وارتفاع مستوى الكرياتينين هو. وبالتالي، خفض مستوى الكرياتينين عالية من كبيرة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. أنواع كثيرة من العلاج يمكن أن تساعد على خفض مستوى الكرياتينين، ولكن النتائج ليست كما المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الرغبة.

يتكون هذا العلاج المنهجي من العلاج ضغط الساخنة وهو نوع من العلاج الكلى الصين والأدوية الغربية، والنظام الغذائي الصحي ونمط الحياة. الآن يرجى الاطلاع على مقدمة مفصلة:

1. هوت ضغط العلاج

العلاج المضغوط الساخن هو مصدر من الأدوية الصينية التقليدية مع تاريخ من أكثر من 2000 سنة، ويلعب دورا حيويا في علاج الفشل الكلوي. وبالإضافة إلى ذلك، هذا العلاج هو مريحة للغاية وبسيطة دون آثار جانبية. الأدوية الصينية في العلاج ضغط الساخنة يمكن أن تمنع التهاب في الكلى، وتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية وإصلاح تلف الكلى. وبهذه الطريقة، فإن وظيفة الكلى تكون تحت الانتعاش تدريجيا. وهكذا، يمكن الكلى القضاء على الكثير من الكرياتينين من الجسم، وخفض مستوى الكرياتينين عالية.

2. الأدوية الغربية

كما يسبب الفشل الكلوي العديد من الأعراض والمضاعفات، والمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يمكن استخدام الأدوية الغربية للتخفيف من الأعراض. وبهذه الطريقة، يمكن تحسين وظائف الكلى، وخفض مستوى الكرياتينين عالية. وعلاوة على ذلك، الأدوية الغربية لديها ملك لتحقيق آثار جيدة في وقت قصير. مع مساعدة من الأدوية الغربية، العلاج ضغط الساخنة يمكن علاج الفشل الكلوي بشكل أكثر فعالية وبسرعة أكبر.

3. اتباع نظام غذائي صحي ونمط الحياة

ومن المهم أيضا أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يجب أن تولي اهتماما لاتباع نظام غذائي ونمط الحياة في الحياة اليومية. اتباع نظام غذائي صحي ونمط الحياة يمكن أن تساعد في علاج الكثير. وبصفة عامة، ينبغي اتباع النقاط التالية:

-أ البروتين الغذائي منخفض

- انخفاض حمية الصوديوم

- إذا تورم يحدث على محمل الجد، والحد من المياه أمر ضروري.

- انخفاض نظام غذائي الفوسفور

- تناول المزيد من الفيتامينات مثل الخضار والفواكه

ويوصى المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي على الالتزام بهذا العلاج المنهجي لخفض مستوى الكرياتينين عالية. عندما يتم التحكم في مستوى الكرياتينين بشكل جيد، يتم تخفيف الفشل الكلوي ومنع مزيد من التدهور.

ولكن نحن في الصين إذا كنت مثل هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن علاجك للطب الصيني الذي قد يكون جزءا من غسيل الكلى البديلة؟ يمكنك أن تسأل الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم هاتفك والوضع الخاص بك وبلدك، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحسابه في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: treatmentkidneydisease@gmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: 008615931093124

http://www.diabetickidney-china.com/treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى