منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

كيفية علاج لمرحلة مبكرة مرض متني الكلوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default كيفية علاج لمرحلة مبكرة مرض متني الكلوي

مُساهمة من طرف suxiaoying في الخميس مارس 09, 2017 9:20 am


الفشل الكلوي هو مرض مزمن، وليس هناك علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي. في معظم البلدان، والمرضى اختيار غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي. ولكن هل تعلم أن غسيل الكلى في عملية العلاج لديها الكثير من المضاعفات؟ على سبيل المثال: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة والغثيان وفقدان الشهية. ولذلك، فإن جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا لعلاج غسيل الكلى. في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

ما هو مرض متني الكلوي؟

الكلى هو جهاز داخلي مهم مع شكل الفول. جزء متني من الكلى يمكن تقسيمها إلى القشرة الكلوية والنخاع الكلوي. وتشمل القشرة الكلوية الكبيبة ونبيبة ملتوية. ويتألف النخاع الكلوي من 15 إلى 20 الأهرامات الكلوية. لذلك، مرض متني الكلوي يعني أن هناك أضرار على الكبيبات، نبيب ملتوية أو الهرم الكلوي.

الكلوي متني شائع جدا بين مرضى الكلى. كما يشير متني الكلوي إلى الكبيبات، نبيب ملتوية والهرم الكلوي، لذلك المرضى الذين يعانون من مرض بارنيشيمال الكلوي دائما تجربة الكثير من الأعراض مثل البول رغوي، البول في الدم، وكثرة التبول في الليل، والتعب وقلة البول وهلم جرا.

علاج مرض متني الكلوي في مرحلة مبكرة

تقدم متني الكلوي إلى مرحلة الفشل الكلوي أخيرا إذا لم يعطى أي علاج فعال. في ذلك الوقت، سوف تكون هناك حاجة لغسيل الكلى أو زرع الكلى لتحل محل الكلى تطهير الكلى التالفة، لذلك العلاج في الوقت المناسب مهم جدا لمرضى متني الكلوي للبقاء بعيدا عن غسيل الكلى وزرع الكلى.

للمرضى الذين يعانون من مرض متني الكلوي في مرحلة مبكرة، مرضهم يمكن أن تتحقق بسهولة تحت السيطرة مع العلاج كومبريهنزي التي تشمل ما يلي:

1. السيطرة الصارمة على أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم والبروتينية

الكلى هي المسؤولة عن تصفية الدم، وتنظيم ضغط الدم، وإنتاج البول وإفراز هرمون ضروري، وذلك عندما فشل الكلى في العمل بشكل صحيح، والكثير من تشوهات مثل ارتفاع ضغط الدم، تسرب البروتين في البول وتراكم السموم في الدم سوف تظهر . على الرغم من أن هذه الأعراض تنتج عن ضعف وظائف الكلى، وإذا لم تسيطر بشكل جيد، وسوف يكون سبب مزيد من الأضرار الكلى.

2. إصلاح الأضرار الكلى

لا يمكن إصلاح أنسجة الكلى الميتة مرة أخرى، ولكن لبعض الخلايا الذاتية الكلى التالفة، فإنها يمكن إصلاحها من خلال أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج في مستشفى الصين. ونحن نعلم مرض متني الكلوي تقدم مع تراجع وظائف الكلى، وعندما يتم إصلاح الأضرار الكلى، تصبح الكلى أقوى.

3. نظام غذائي جيد الخطة

مرضى مرضى متني الكلوي تحتاج إلى توخي الحذر حول الأطعمة التي يأكلون، لأن النظام الغذائي غير لائق إضافة المزيد من العبء على الكلى، وهو أمر ضار لوظيفة الكلى المتبقية. (ترك رسالة للحصول على خطة النظام الغذائي شخصية: sjz-kidneyhospital@hotmail.com)

الكل في الكل، في مرحلة مبكرة مرض متني الكلوي يمكن علاجها بشكل جيد وسهل. ومع ذلك، إذا كان المرضى يحصلون على علاج خاطئ أو مجرد ترك مرضهم بعيدا، غسيل الكلى أو زرع الكلى سيكون الخيار الوحيد للحفاظ على البقاء على قيد الحياة.

ولكن نحن في الصين إذا كنت مثل هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن علاجك للطب الصيني الذي قد يكون جزءا من غسيل الكلى البديلة؟ يمكنك أن تسأل الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم هاتفك والوضع الخاص بك وبلدك، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحسابه في أسرع وقت.

بريدنا الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: 008615931093124

http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى