منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

عندما 17٪ وظائف الكلى يعني أن مرض الكلى الخاص بك كان في المرحلة 4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default عندما 17٪ وظائف الكلى يعني أن مرض الكلى الخاص بك كان في المرحلة 4

مُساهمة من طرف suxiaoying في الخميس مارس 09, 2017 9:03 am


الفشل الكلوي هو مرض مزمن، وليس هناك علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي. في معظم البلدان، والمرضى اختيار غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي. ولكن هل تعلم أن غسيل الكلى في عملية العلاج لديها الكثير من المضاعفات؟ على سبيل المثال: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة والغثيان وفقدان الشهية. ولذلك، فإن جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا لعلاج غسيل الكلى. في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

عندما 17٪ وظائف الكلى يعني أن مرض الكلى الخاص بك قد تم في المرحلة 4. وهي مرحلة التقدم السريع والعلاجات الفعالة ضرورية. تشتهر الصين بعلاج الطب الصيني الذي لديه آلاف السنين من التاريخ. هنا سوف نقدم بعض العلاج الطب الصيني الفعال لمدة 17٪ وظيفة الكلى.

1. تشى قونغ

أونزموث تشي هي المشكلة الرئيسية. إذا كنت تمارس تشي قونغ لفترة من الزمن، يمكنك أن تشعر تشى تعميم عندما كنت تحمل أنفاسك والتركيز. وبالإضافة إلى ذلك، والدم لا يمكن أن تعمل بشكل جيد في الجسم، والنفايات الأيضية تسبب التهاب على الكلى، لذلك تصبح الخلايا الكلوية إصابة. تشي قونغ يمكن أن تمدد الأوعية الدموية وتحسين دوران الأوعية الدقيقة في الدم لوقف مزيد من تلف الكلى.

2. حمام العلاج، حقنة شرجية، حمام القدم، الكى والوخز بالإبر

هذه العلاجات يمكن أن نعرات خطوط الطول والقنوات الخاصة بك، لذلك السموم يمكن تفريغها عن طريق الجلد والجهاز الهضمي خطوة بخطوة لتنظيف الدم. معدل ترشيح الكلى الخاص بك منخفض، والسموم لا يمكن تفريغها عن طريق الكلى، لذلك نستخدم هذه الطرق لطردهم. وهذا يمكن أن توفر حالة نظيفة للعلاج المقبل.

3. الأدوية الصينية الشفوية والأدوية الصينية الخارجية

وتركز الأدوية الصينية الشفوية والأدوية الصينية الخارجية على تقييد الالتهابات فوق الكلى، مما يحول دون رد فعل فرط الخلايا التائية والخلايا البائية، ويحلل تلك المصفوفة خارج الخلية، والتي هي السبب الرئيسي للتليف الكلوي. أيضا الأدوية الصينية لها فعالية خاصة لاستعادة تشي والدم، فإنه يمكن تحسين ظروفك من نقص التروية ونقص الأكسجين.

ولكن نحن في الصين إذا كنت مثل هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن علاجك للطب الصيني الذي قد يكون جزءا من غسيل الكلى البديلة؟ يمكنك أن تسأل الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم هاتفك والوضع الخاص بك وبلدك، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحسابه في أسرع وقت.

بريدنا الإلكتروني: kidney_arab@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: 008615931093124

http://www.kidneyarab.com/kidney-failure-treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى