منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

عندما يتعلق الأمر الى مرحلة الفشل الكلوي 5

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default عندما يتعلق الأمر الى مرحلة الفشل الكلوي 5

مُساهمة من طرف suxiaoying في الأربعاء مارس 08, 2017 5:25 am

الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي ولكن أنت تعرف أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات على سبيل المثال ..؟: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية، وبالتالي جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

عندما يتعلق الأمر بتنظيم 5 الفشل الكلوي، غسيل الكلى هو الأسلوب الطبي الأول نفكر ومع ذلك، هذا لا يعني غسيل الكلى هو السبيل الوحيد العلاجات التالية يمكن استخدامها كبديل مع فشل المرحلة 5 الكلى ..:
العلاج 1. الصغرى، الطب الصيني الأسموزي
علاج الطب الصيني الصغرى، الأسموزي هو أيضا وسيلة للخروج مع فشل المرحلة 5 الكلى وهو مستمد من الطب الصيني التقليدي (الطب الصيني التقليدي)، ويعامل الكلى التالفة عن طريق أداء أربعة الخصائص النموذجية :. المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، تمدد الأوعية الدموية و تدهور المصفوفة خارج الخلية. ويمكن لهذا العلاج بالاعشاب استعادة بعض من وظيفة الكلى، لكنها فعالة فقط للمرضى الذين لا تزال لديها كمية البول جيد.
2. العلاج بالخلايا الجذعية
ويوصى العلاج المناعي للأشخاص الذين يعانون المرحلة 5 الفشل الكلوي المرتبطة اضطراب المناعة مثل الذئبة التهاب الكلية، ايغا إعتلال الكلى والتهاب الكلية البرفرية وهلم جرا بل هو علاج منهجي الذي يحتوي على ست خطوات: التشخيص المناعية، حجب المناعي، والتكيف المناعي، وإزالة المناعي، المناعي التسامح، وحماية المناعية. تطبق هذه يعامل معاملة المرحلة 5 الفشل الكلوي بديل عن طريق تطبيع الجهاز المناعي وزيادة الانتعاش الذاتي قدرة الكلى. كل من الطب الصيني والطب الغربي في هذه المعالجة المنهجية ويتم استخدامها في الخطوات المختلفة لتحقيق أهداف مختلفة .
3. العلاج تلوث الدم
التلوث العلاج الدم هو أيضا وسيلة للخروج مع الفشل الكلوي المرحلة 5، ويستخدم هذا العلاج عادة من قبل المرضى الذين لديهم مستويات عالية جدا من السموم في الدم وهناك ثلاث خطوات في علاج التلوث الدم:
- مزيج من الأساليب المختلفة لتطهير الدم: هذا لا يحمي فقط الكلى من مزيد من الأضرار، ولكن أيضا حماية الأعضاء الداخلية الأخرى.
- المكملات العنصر: بناء على الفحوصات الطبية والأدوية تعويضية وعناصر ناقصة تضاف إلى الدم، وذلك للتأكد من جميع أنواع خلايا الدم تعمل بشكل طبيعي وهذه العملية هي وضع الأساس لاستعادة الكلى التالفة ..
- وظيفة إعادة بناء: في هذه العملية، والأدوية الصينية مثل ماي كانغ خليط، وكذلك العلاجات الصينية مثل العلاج دائرة والدوائية حمام لإصلاح هيكل الكلى التالفة وتعزيز وظيفة الكلى.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ هل يمكن أن يطلب من الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم الهاتف الخاص بك، والوضع الخاص بك و البلاد، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: treatmentkidneydisase@gmail.com

ال WhatsApp / فايبر / wechat: 008615931093124

http://www.diabetickidney-china.com/treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى