منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

كيفية تجنب غسيل الكلى عندما يكون لديك فقط 15٪ وظائف الكلى اليسار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default كيفية تجنب غسيل الكلى عندما يكون لديك فقط 15٪ وظائف الكلى اليسار

مُساهمة من طرف suxiaoying في الأربعاء مارس 08, 2017 5:14 am



الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي ولكن أنت تعرف أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات على سبيل المثال ..؟: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية، وبالتالي جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

كيفية تجنب غسيل الكلى عندما فقط 15٪ وظائف الكلى اليسار؟ هل يمكن أن اقترح أن تبدأ غسيل الكلى عندما الخاص بك وظيفة الكلى المتبقية ليست قوية بما فيه الكفاية لتساعدك على الحفاظ على النشاط حياتك. غسيل الكلى هو مدى الحياة، ومرة ​​نختار غسيل الكلى كعلاج الرئيسية ، لدينا على الخضوع بانتظام لبقية حياته. حسنا، وكيفية تجنب غسيل الكلى بنسبة 15٪ وظائف الكلى؟ إذا كنت الكلى مرحلة المرض 4 أو مرحلة 5 و في نفس الوقت الخاص بك لم تكن قد بدأت غسيل الكلى، يرجى قراءة ل إيجاد علاجات بديلة.
عندما يتم ترك 15٪ وظائف الكلى، ويمكن تطبيقها العلاجات التالية لاستعادة وظيفة الكلى معينة، حتى نتمكن من تجنب غسيل الكلى بنجاح:
العلاج 1. الصغرى، الطب الصيني الأسموزي
علاج الطب الصيني الصغرى، الأسموزي هو بديل لغسيل الكلى وهو العلاج بالاعشاب المستمدة من الطب الصيني التقليدي (الطب الصيني التقليدي)، والتي تم إنشاؤها في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، أكبر المتخصصة مستشفى الكلى في الصين هذا العلاج بالاعشاب لديها أربعة الخصائص النموذجية ..: مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتدهور المصفوفة خارج الخلية وتمدد الأوعية الدموية، والتي يمكن أن تساعد في استعادة بعض من وظيفة الكلى.
علاج الطب الصيني الصغرى، الأسموزي هو الابتكار كبيرا من الطب الصيني التقليدي، الذي يجمع بين الأعشاب الصينية والأجهزة الطبية المتقدمة في هذا العلاج بالاعشاب، وتستخدم جميع الأعشاب خارجيا وعندما نأخذ هذا العلاج، ونحن بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير مع أكياس الدواء على الموقع الكلى لمدة 30-40 دقيقة، ويمكن إضافية، والعلاج الطب الجزئي الصينية الأسموزي استعادة وظيفة الكلى، ولكن في الوقت الحالي هو متوفر فقط في الصين. وهذا يعني، إذا كنت تريد أن تأخذ العلاج الطب الجزئي الصينية الأسموزي للمساعدة في تجنب غسيل الكلى، ونحن بحاجة تأتي إلى الصين.
2. العلاج بالخلايا الجذعية
15٪ وظائف الكلى تعني الفشل الكلوي الخطير وإذا كان سبب هذا الشرط من أمراض المناعة أو اضطراب المناعة، والعلاج المناعي يكون خيارا علاجيا جيدا للمساعدة في تجنب غسيل الكلى، وهذا يعامل معاملة بديلة أضرار في الكلى من خلال تنظيم نظام المناعة، وزيادة قدرة الانتعاش الذاتي لل . العلاج بالخلايا الجذعية الكلى ليس فقط تعزيز أنسجة الكلى السليمة، ولكن أيضا إصلاح بعض الأضرار الكلى هناك تماما ست خطوات في هذا العلاج :. التشخيص المناعي، حجب المناعي والتسامح المناعي، وإزالة المناعي، وتنظيم المناعة والحماية المناعية، كل منها يهدف إلى تحقيق أهداف العلاج المختلفة.
نحن بحاجة إلى اتخاذ إجراءات في أقرب وقت ممكن عندما يتم ترك 15٪ فقط وظيفة الكلى، لأنه إذا لم يتم إعطاء العلاج، والكلى إيقاف تماما. وفي ذلك الوقت، كان هناك يمكن عمله لتجنب غسيل الكلى لا شيء. مرض الكلى المزمن هو مرض الحرارية الذي يسبب مضاعفات مختلفة، وكذلك مطلوبة طرق العلاج المختلفة.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ هل يمكن أن يطلب من الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم الهاتف الخاص بك، والوضع الخاص بك و البلاد، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر / wechat: 008615931093124

http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى