منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

الكلى مقعد لا يستطيع العمل وكذلك الكلى صحية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الكلى مقعد لا يستطيع العمل وكذلك الكلى صحية

مُساهمة من طرف suxiaoying في الأربعاء مارس 08, 2017 5:12 am

الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي ولكن أنت تعرف أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات على سبيل المثال ..؟: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية، وبالتالي جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

الكلى مقعد لا يستطيع العمل وكذلك الكليتين صحية، لذلك نحن تشغيل عالية المخاطر لبدء غسيل الكلى في المستقبل القريب عندما تتقلص الكلى لدينا. حسنا، هل من الممكن لإحياء الكلى تقلصت، حتى نتمكن من البقاء بعيدا عن غسيل الكلى وزرع الكلى؟
نعم، فمن الممكن لإحياء الكلى تقلصت، وفي الصين، يتم التعامل بشكل رئيسي انكماش الكلى التالية مع علاجات الطب الصيني:
العلاج 1. الصغرى، الطب الصيني الأسموزي
هذا العلاج بالاعشاب يمكن أن تعزز الدورة الدموية في الكلى، ينشط الخلايا الذاتية الكلى، وإصلاح إصابة أنسجة الكلى، والتي هي جيدة جدا للكلى. الجزئي الصينية العلاج بالطب الأسموزي لا احياء فقط الكلى الحرارية إصلاح خلايا الكلى بجروح أقل ما يقال، ولكن أيضا تعزيز أنسجة الكلى المتبقية. بشكل عام، يمكننا الحصول على تأثير العلاج على المدى القصير في 7-10 أيام، وتأثير العلاج على المدى الطويل في 3-4 أسابيع.
2. الدوائية حمام
حمام العلاج هو التقليدية علاج الطب الصيني، والذي يستخدم أيضا لإحياء الكلى مقعد في الصين، وعندما تقلصت الكلى تفشل لتعمل بشكل صحيح، وكميات كبيرة من السموم تتراكم في الدم، الأمر الذي يزيد ليس فقط تلف الكلى، ولكن أيضا يؤثر على الأعضاء الداخلية الأخرى ويمكن حمام طبي مسح بعض السموم بعيدا عن الجسم من خلال مسام الجلد، وذلك لحماية الكلى لدينا من أن مزيدا من الضرر. أيضا، والأدوية المستخدمة في حمام بالأدوية يمكن أن تعزز الكلى وزيادة قدرة الانتعاش الذاتي من الكلى من خلال تحفيز نقاط الوخز ذات الصلة الكلى مثل شين شو نقاط الوخز.
3. العلاج الدائرة
العلاج دائرة هو جزء مهم من الطب الصيني التقليدي وأيضا مفيدة جدا في إحياء الكلى مقعد، وهو العلاج الذي الأدوية الصينية التي يمكن استخلاص السم من الجسم هي لطخت على جزء معين من الجسم، وذلك لتطهير الدم لدينا، وتعزيز الكلى الصحة.
إلى جانب المذكورة أعلاه علاج الطب الصيني، البعض الآخر مثل الوخز بالإبر، مي كانغ خليط، العلاج البخار وحمام القدم هي أيضا مفيدة جدا في إحياء الكلى الحرارية. هذه العلاجات الطب الصيني تعمل بشكل مختلف وأيضا يتم استخدامها في حالات مختلفة.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ هل يمكن أن يطلب من الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم الهاتف الخاص بك، والوضع الخاص بك و البلاد، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر / wechat: 008615931093124

http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى