منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

العلاجات التي يمكن عكس الفشل الكلوي في الصين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default العلاجات التي يمكن عكس الفشل الكلوي في الصين

مُساهمة من طرف suxiaoying في الأربعاء مارس 08, 2017 5:05 am


الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي ولكن أنت تعرف أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات على سبيل المثال ..؟: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية، وبالتالي جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟
لا يوجد علاج لعلاج الفشل الكلوي، ولكن هناك علاج ر س عكس الفشل الكلوي. وفي الصين، وتستخدم العلاجات التالية عادة للمساعدة على عكس الفشل الكلوي، حتى أن المرضى يمكن أن يعيش لفترة أطول وأفضل.

الدقيقة الطب الصيني الأسموزي العلاج:
علاج الطب الصيني الصغرى، الأسموزي هو علاج فعال جدا للتعامل مع الفشل الكلوي، وبدعة كبيرة من الطب الصينى التقليدى (الطب الصيني التقليدي)، الذي يجمع بين الأدوية العشبية الصينية والأجهزة الطبية المتقدمة بنجاح. في العلاج الطب الجزئي الصينية الأسموزي، الصينية الأعشاب التي يمكن إصلاح هيكل الكلى التالفة وزيادة قدرة الانتعاش الذاتي من الكلى وفائقة غرامة-أولا ثم معبأة مع الشاش خاص. عندما نأخذ هذا العلاج، وأكياس الأدوية، والتي ترتبط إلى الجهاز، وضعت على منطقة الكلى. من خلال تعديل جهاز والمكونات الفعالة تخترق الجسم وتعمل على آفة الكلى عن طريق الزوال. العلاج الطب الجزئي الصينية الأسموزي هو علاج شعبية جدا لعكس الفشل الكلوي في الصين.
مي كانغ المخلوط:
مي كانغ خليط دواء آخر يستخدم عادة للمساعدة على عكس الفشل الكلوي. هذا هو السائل عن طريق الفم وهو بذلك الصحية المفيدة. مي كانغ خليط يحتوي على 6 أنواع فيتامين، 10 نوعا ميكرولمنت، 16 نوعا من الأحماض الأمينية والأنزيمات النشطة المختلفة، كل منها مغذية جدا لتلف الكلى. وبصرف النظر عن تغذية الكلى، مي كانغ خليط قتال أيضا ضد ارتفاع ضغط الدم، ومنع تصلب الشرايين، وإصلاح أصيب الخلايا البطانية، وذلك لاستعادة وظيفة الكلى.
الطبية حمام القدم:
الطبية حمام القدم هي أيضا مفيدة جدا في عكس الفشل الكلوي، لكنه يستخدم عادة كعلاج مساعد. هذا العلاج الصيني التقليدي ليس فقط تعزيز الدورة الدموية في الكلى، ولكن أيضا تطهير الكلى، وتقوية أنسجة الكلى المتبقية من خلال تحفيز نقاط الوخز ذات الصلة الكلى في القدمين.
العلاج دائرة:
العلاج دائرة هو أيضا علاج الطب الصيني التقليدي والتي يمكن أيضا أن تستخدم كعلاج مساعد لعكس الفشل الكلوي، وهذا العلاج يمكن أن يوجه السموم من الجسم، وذلك لحماية وظائف الكلى المتبقية والأعضاء الداخلية الأخرى.
بالاضافة الى ما تقدم العلاجات المذكورة، البعض الآخر مثل تبخر العلاج. الوخز بالإبر، الدوائية حمام يمكن أن تستخدم أيضا. إذا ما استخدمت بشكل صحيح، يمكن لجميع هذه العلاجات تلعب دورا للمساعدة على عكس الفشل الكلوي.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ هل يمكن أن يطلب من الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم الهاتف الخاص بك، والوضع الخاص بك و البلاد، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: kidney_arab@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر / wechat: 008615931093124

http://www.kidneyarab.com/kidney-failure-treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى