منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

الكرياتينين مستوى 8، الهيموجلوبين 6.5: هل يمكن غسيل الكلى علاج و

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الكرياتينين مستوى 8، الهيموجلوبين 6.5: هل يمكن غسيل الكلى علاج و

مُساهمة من طرف suxiaoying في الثلاثاء مارس 07, 2017 11:29 am


الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي ولكن أنت تعرف أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات على سبيل المثال ..؟: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية، وبالتالي جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

مستوى الكرياتينين 8 هو أعلى من المعدل الطبيعي (0.6 إلى 1.2mg / ديسيلتر في الذكور البالغين و 0.5 إلى 1.1mg / ديسيلتر في النساء البالغات). مستوى الهيموجلوبين 6.5 أقل من المعدل الطبيعي (13.5 إلى 18gm / ديسيلتر في الذكور و 12 إلى 16 جم / ديسيلتر في النساء). وهذه مستويات غير طبيعية سواء الناتجة عن الفشل الكلوي. حسنا، يمكن لعلاجنا علاجه؟
الكرياتينين مستوى 8، الهيموجلوبين 6.5: هل يمكن غسيل الكلى علاج و
1. ما هو غسيل الكلى؟
غسيل الكلى هو عملية الطبية التي يتم من خلالها تطهير دم الشخص من السموم في الكلى عادة أن طرد. انها تستخدم عادة عندما الكلى لم تعد تعمل بشكل صحيح وبدون غسيل الكلى وكمية النفايات في الدم تزيد وتصل في نهاية المطاف المستويات التي تسبب الغيبوبة والموت، ويستخدم لغسيل الكلى لتصريف السموم والفضلات من الدم بسرعة، لذلك غسيل الكلى في مرض الكلى هو ضروري.
على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد المرضى الذين فشلت الكلى، فإنه ليست فعالة مثل الكلى طبيعية، وهذا هو، لا يمكنك الرد على غسيل الكلى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين وزيادة مستوى الهيموغلوبين الخاص بك من جذورها. غسيل الكلى ليست كافية.
2. ما هو علاج لارتفاع مستوى الكرياتينين 8 وانخفاض الهيموغلوبين مستوى 6.5؟
وبالاضافة الى غسيل الكلى، وتلوث العلاج الدم في الكلى العلاج الصين أكثر فعالية وهو العلاج الفريدة والمتقدمة لمرض الكلى العلاج تلوث الدم لها ثلاث وظائف ..:
الجمع بين المواد المختلفة طرق تنقية الدم لتنقية الدم
وينبغي أن تكون الخطوة الأولى في أمراض الكلى تطهير الدم. في العلاج تلوث الدم، وأساليب مختلفة مثل تبادل البلازما، ترشيح الدم والامتزاز المناعي، وما إلى ذلك يمكن أيضا أن تستخدم وفقا لحالة المرض المحددة الخاصة بك، ويطهر الدم بشكل أكثر كفاءة من غسيل الكلى.
المغذيات بين العرض ولدمك
التلوث العلاج الدم يمكن تزويد الجسم بعض المواد الغذائية مثل الأحماض العضوية، الأحماض الأمينية والفيتامينات. ويمكن لهذه تسريع الانتعاش من خلايا الكلى أصيب بك.
وظيفة الكلى -Rebuild
الهدف النهائي للعلاج تلوث الدم هو إعادة بناء هيكل الكلى وتحسين وظائف الكلى. في هذه العملية، يتم استخدام الأدوية الصينية لتمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وزيادة تدفق الدم وتتحلل المصفوفة خارج الخلية وتفعيل القدرة على الشفاء الذاتي من أنسجة الكلى المصابين. تدريجيا وظائف الكلى يمكن الحصول تحسنت كثيرا.
طالما تم تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك، وارتفاع مستوى الكرياتينين 8 وانخفاض مستوى الهيموجلوبين 6.5 يمكن أن تدار بشكل جذري. لا يمكن غسيل الكلى وتحسين وظائف الكلى الخاصة بك في حين يمكن للتلوث العلاج الدم تحسينه، لذلك التلوث العلاج الدم هو الخيار الخاص بك أفضل علاج.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ هل يمكن أن يطلب من الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم الهاتف الخاص بك، والوضع الخاص بك و البلاد، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: treatmentkidneydisease@gmail.com

ال WhatsApp / فايبر / wechat: 008615931093124

http://www.diabetickidney-china.com/treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى