منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

الطب الصيني الطبيعي للحكة في غسيل الكلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الطب الصيني الطبيعي للحكة في غسيل الكلى

مُساهمة من طرف suxiaoying في الثلاثاء مارس 07, 2017 11:18 am

الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي ولكن أنت تعرف أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات على سبيل المثال ..؟: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية، وبالتالي جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

كنت مع مرض الكلى المزمن (CKD) وغسيل الكلى قد تلاحظ بعض التغيرات غير سارة في بشرتك. وبصرف النظر عن جفاف الجلد وتلون الجلد، وكنت غالبا ما يعانون من حكة في الجلد. لماذا يحدث حكة في الجلد، وما الذي يمكن عمله لمنع أو تخفيف المشكلة بحيث كما أن تساعد على الحفاظ على صحة الجلد قدر الإمكان.

1. ما الذي يسبب حكة في الجلد في غسيل الكلى؟
سبب شائع من الحكة هو على مستوى عال من الفوسفور في الجسم، ولأن غسيل الكلى لا يمكن إزالة الفسفور بشكل فعال. وعلاوة على ذلك. الحساسية يمكن أيضا أن يسبب الحكة. إذا لاحظت تحدث حكة في بداية العلاج غسيل الكلى، والتي يمكن أن يكون لها حساسية من الدم أنابيب، مديال، ونوع من الهيبارين تستخدم أو العناصر الأخرى المرتبطة العلاج.
2. ما الذي يمكن عمله لمنع حكة في الجلد؟
حمية
علاج المشتركة بالنسبة لك هو للحد من الأطعمة التي تحتوي على الفوسفور. يمكنك أن تأخذ المجلدات الفوسفور مع كل وجبة والوجبات الخفيفة. محاولة للحفاظ على مستوى الفوسفور في 5.5 أو أقل.
دواء
أما بالنسبة الحساسية، فعليك أن تأخذ مضادات الهيستامين مثل بينادريل، والذي يستخدم لعلاج الحساسية ويساعد في تخفيف الحكة.
ومع ذلك، والنظام الغذائي ومضادات الهيستامين لا يمكن أن تعفي الحكة بك من جذورها، والعلاج الجذري للحكة في الجلد يجب أن تكون الأدوية الطبيعية الصينية. ويمكن أن إصلاح الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى وذلك لإزالة الفوسفور بشكل فعال.
علاج الطب الصيني الطبيعية
لدينا في المستشفى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وهناك سلسلة من العلاجات الطب الصيني بما في ذلك العلاج الطب الجزئي الصينية الأسموزي، الدوائية حمام، حمام القدم، مي كانغ خليط، العلاج تبخر والعلاج حقنة شرجية، وما يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية وذلك لإزالة بعض الفسفور من الجسم. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذه العلاجات أيضا تمنع الالتهابات وتجلط الدم، تتحلل المصفوفة خارج الخلية، وتوفير المواد الغذائية ويحفز القدرة الشفاء الذاتي للخلايا الكلى المصابين. وبالتالي، خلايا الكلى المصابين يمكن اصلاحها و ويمكن تحسين وظائف الكلى، وكذلك يمكن الكليتين تفرز الفوسفور على نحو أكثر فعالية من الاصطناعي الكلى غسيل الكلى. الى جانب ذلك، لدينا الأدوية الصينية يمكن أن تساعدك على تجنب غسيل الكلى.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ هل يمكن أن يطلب من الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم الهاتف الخاص بك، والوضع الخاص بك و البلاد، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر / wechat: 008615931093124

http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى