منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

غسيل الكلى هو علاج المنقذة للحياة بالنسبة لك مع المرض الكلوي النهائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default غسيل الكلى هو علاج المنقذة للحياة بالنسبة لك مع المرض الكلوي النهائي

مُساهمة من طرف suxiaoying في الإثنين مارس 06, 2017 5:04 am

الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي ولكن أنت تعرف أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات على سبيل المثال ..؟: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية، وبالتالي جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

غسيل الكلى هو علاج المنقذة للحياة بالنسبة لك مع المرض الكلوي النهائي. ومع ذلك، مع غسيل الكلى، وهناك مناسبات عندما قد يكون لها آثار جانبية من العلاج. الارتباك هو واحد من الآثار الجانبية. حسنا، ما يسبب الارتباك بعد العلاج وما هو العلاج؟
الارتباك بعد غسيل الكلى: ما هو العلاج
1. ما الذي يسبب الارتباك في غسيل الكلى؟
ترسب الفضلات والسموم
غسيل الكلى يزيل فقط النفايات الجزيئية صغيرة من الجسم. ومع ذلك، النفايات الجزيئية المعتدلة والكبيرة لا تزال تتراكم في الدم. وهذه النفايات والسموم يمكن أن تلحق الضرر العصبية، لذلك الارتباك يحدث بسهولة.
الأنيميا
يمكن أن الكلى السليمة تفرز ما يكفي من المكتب الأوروبي للبراءات في حين الكلى التالفة لا يمكن أن تنتج ما يكفي من المكتب الأوروبي للبراءات، مما يسبب فقر الدم، وهذا يمكن أن يسبب كمية أقل من الدم في التدفق إلى أجهزة وكذلك الرأس. يحدث ارتباك في هذه الحالة.
2. ما هو علاج الاضطراب في غسيل الكلى؟
العلاج الجذري للالارتباك في غسيل الكلى في تحسين وظائف الكلى الخاصة بك وتجنب الآثار الجانبية لغسيل الكلى، وهنا ننصحك علاج بديل غيرها من غسيل الكلى. ومن دعا التلوث العلاج الدم.
التلوث العلاج الدم يجمع بين مختلف أساليب تنقية الدم لتطهير الدم. وبالمقارنة مع غسيل الكلى، ويمكن لهذا العلاج إزالة المواد الجزيئية الصغيرة والمتوسطة والكبيرة من جسمك. علاوة على ذلك، يمكن العلاج تلوث الدم أيضا تطبيع الدورة الدموية وتعزيز استعادة البصر الكلى. إذا كنت ترغب في التخلص من غسيل الكلى، ويمكن أيضا أن تستخدم العلاج الطب الجزئي الصينية الأسموزي. ويساعد هذا العلاج إصلاح الكلى المصابين وتحسين وظائف الكلى. فقط عندما يتم تحسين وظائف الكلى الخاصة بك يمكنك التخلص من غسيل الكلى أو الحد من غسيل الكلى مرات.
عندما يتم تحسين وظائف الكلى الخاصة بك، والأعراض الخاصة بك مثل فقر الدم، وتورم، والغثيان، والتقيؤ وفقدان الشهية يمكن أن تكون جميع التخفيف من جذورها.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ هل يمكن أن يطلب من الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم الهاتف الخاص بك، والوضع الخاص بك و البلاد، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر / wechat: 008615931093124

http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى