منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

لذلك لا يمكن الاعتماد على الغسيل الكلوي في العيش حياة أطول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default لذلك لا يمكن الاعتماد على الغسيل الكلوي في العيش حياة أطول

مُساهمة من طرف suxiaoying في الإثنين مارس 06, 2017 5:03 am

الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي ولكن أنت تعرف أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات على سبيل المثال ..؟: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية، وبالتالي جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

متى يمكنك العيش مع الفشل الكلوي وأقل من 10٪ وظائف الكلى؟ قد تكون حريصة على معرفة الجواب. ويتأثر متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي العديد من العوامل، وعادة لا توجد إجابة على التوالي. ومع ذلك، يمكننا أن أقول لكم شيء لتحسين القدرة على حياتك.
ما هو متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي مع أقل من 10٪ وظائف الكلى
مع أقل من 10٪ وظائف الكلى، قد يكون لديك غسيل الكلى بالفعل. غسيل الكلى يمكن أن ينقذ حياتك ولكن في المقابل سيكون حياة مختلفة تماما عما اعتدت عليه. وستكون هناك قيود الغذائية والسوائل، وأكثر من الأدوية على أن تتخذ، غسيل الكلى كل يوم. وعلاوة على ذلك، يسبب غسيل الكلى أيضا سلسلة من الآثار الجانبية مثل الغثيان والقيء وفقدان الشهية، وانخفاض ضغط الدم والعضلات لاصابته بتمزق عضلي، الخ ويمكن لهذه تسوء حالتك. غسيل الكلى يطهر إلا دمك إلى حد ما ولكن لا يفعل شيئا لإصلاح الكليتين الجرحى. لا يمكن التعامل مع السبب الجذري للأمراض الكلى من جذورها. لذلك لا يمكن الاعتماد على الغسيل الكلوي في العيش حياة أطول.
ما خيارات العلاج يمكن أن تطيل عمر بك؟
في الكلى العلاج الصين، فإننا نوصي منهجية الطب الصيني ويشمل العلاج هذا العلاج المنتظم:
1. العلاج تلوث الدم
قبل علاج أمراض الكلى الخاصة بك، عليك أولا لتنقية الدم. وبصرف النظر عن غسيل الكلى، وهناك علاج يسمى الدم العلاج التلوث التي يمكن أن يطهر الدم بشكل فعال. يمكن لجميع تفريغها الصغيرة والنفايات الجزيئية المتوسطة والكبيرة خارج الجسم. وعلاوة على ذلك ، وهذا العلاج يمكن أيضا توفير بعض المواد المغذية للكلى بجروح. وهذا يمكن تسريع الشفاء من تلف الكلى الخاصة بك.
2. العلاج ضغط الساخن
حار ضغط العلاج هو تطبيق خارجي على أساس الطب الصيني التقليدي (TCM) في المستشفى. تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج. يتم وضع اثنين من أكياس العلاج على منطقة الكلى والأدوية يمكن أن يأتي إلى آفة الكلى الخاصة بك مباشرة مع مساعدة من جهاز التناضح. تهدف الساخن ضغط العلاج في إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى.
3. بعض العلاجات الداعمة في المستشفى
لا تزال هناك بعض العلاجات الداعمة في المستشفى مثل الدوائية حمام القدم، الدوائية حمام، الوخز بالإبر، العلاج تبخر والعلاج حقنة شرجية، وما إلى ذلك سيتم تطبيق العلاجات المناسبة من قبل الخبراء لدينا وفقا لحالة المرض المحددة الخاصة بك.
وتهدف لدينا منهجية علاج الطب الصيني لتحسين وظيفة الكلى الخاصة بك وتساعدك على تجنب غسيل الكلى. هل يمكن أن يعيش حياة أطول مع الخاصة وتحسين وظيفة الكلى الخاصة بك.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ هل يمكن أن يطلب من الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم الهاتف الخاص بك، والوضع الخاص بك و البلاد، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر / wechat: 008615931093124

http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى