منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

لتجنب غسيل الكلى، تحتاج إلى تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default لتجنب غسيل الكلى، تحتاج إلى تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك

مُساهمة من طرف suxiaoying في الإثنين مارس 06, 2017 5:00 am

الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي ولكن أنت تعرف أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات على سبيل المثال ..؟: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية، وبالتالي جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟
خائفون العديد من المرضى من غسيل الكلى. غسيل الكلى يمكن أن يسبب بعض الآثار الجانبية مثل حكة في الجلد، والعدوى، وانخفاض ضغط الدم وتشنجات العضلات، وما إلى ذلك يأخذ المريض لغسيل الكلى من الشهر الماضي 4 ونصف. واستشارة الخبراء لدينا على شبكة الإنترنت أن كيفية تجنب غسيل الكلى في هذه المقالة، وسوف تجد الجواب.

لتجنب غسيل الكلى، تحتاج إلى تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك. فقط عندما الكليتين يمكن أن تعمل من تلقاء نفسها، ويمكن لعلاجنا يتم القضاء.
كيفية تحسين وظائف الكلى؟
في الكلى العلاج الصين، لدينا منهجية علاج الطب الصيني لأمراض الكلى. وتشمل هذه المعالجة المنهجية سلسلة من العلاجات مثل العلاج الدم التلوث، والعلاج الطب الجزئي الصينية الأسموزي، الدوائية حمام القدم، الدوائية كاملة باث، الوخز بالإبر، العلاج تبخر والكى ، وما إلى ذلك حالة المرض مختلفة تتطلب العلاج المختلفة. خبراؤنا سوف تجعل خطة العلاج بناء على حالتك المرض.
هنا أنا أساسا أعرض لكم العلاج تلوث الدم والعلاج الصغرى، الطب الصيني الأسموزي.
1. العلاج تلوث الدم
قبل علاج أمراض الكلى الخاصة بك، تحتاج إلى تطهير أولا في الدم، وإذا لم يمكن تنقية الدم الملوث، سوف يكون سبب مزيد من الضرر في الكلى. التلوث العلاج الدم يجمع بين مختلف أساليب تنقية الدم مثل تبادل البلازما، ترشيح الدم، والامتزاز المناعي، والتي يمكن تنقية بك الدم بشكل جيد للغاية.
العلاج 2. الصغرى، الطب الصيني الأسموزي
ويهدف العلاج الطب الجزئي الصينية الأسموزي لإصلاح الكلى المصابين وتحسين وظيفة الكلى الخاصة بك. المكونات النشطة يمكن أن تسللت إلى آفة الكلى مباشرة مع مساعدة من جهاز التناضح، تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج. الكلى الخاصة بك يمكن تحسين وظيفة عن طريق توسيع الأوعية الدموية، ومنع الالتهابات وتجلط الدم والمهينة المصفوفة خارج الخلية، وتوفير المواد الغذائية للالكليتين بجروح. عندما يتم تحسين وظائف الكلى والكلى الخاصة بك يمكن تفريغ السوائل والنفايات الزائدة من الجسم. غسيل الكلى غير قادرة على ينبغي تجنبها.
والدم علاج التلوث والعلاج الصغرى، الطب الصيني الأسموزي متوفر فقط في الصين الآن. إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى، وعليك أن تأتي إلى الصين للعلاج. وعلاوة على ذلك، في وقت سابق أن تأخذ العلاج لدينا، وأفضل الآثار العلاجية هي.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ هل يمكن أن يطلب من الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم الهاتف الخاص بك، والوضع الخاص بك و البلاد، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: kidney_arab@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر / wechat: 008615931093124

http://www.kidneyarab.com/kidney-failure-treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى