منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

وهي أكبر والمستشفى التخصصي في الصين لأمراض الكلى

اذهب الى الأسفل

default وهي أكبر والمستشفى التخصصي في الصين لأمراض الكلى

مُساهمة من طرف suxiaoying في الإثنين مارس 06, 2017 4:47 am

الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي ولكن أنت تعرف أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات على سبيل المثال ..؟: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية، وبالتالي جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

لدينا المستشفى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وهي أكبر والمستشفى التخصصي في الصين لأمراض الكلى. المزيد والمزيد من المرضى من الخارج قد حان لمستشفى لتلقي العلاج. وهنا سأقول لكم كيف يثير المستشفى GFR 15.
كيف ارفع مستشفى لديك GFR 15
عندما GFR الخاص بك هو 15٪، فإنه يشير إلى وكان مرض الكلى في نهاية المرحلة. كنت قد بدأت بالفعل لغسيل الكلى أو الموصى بها زرع الكلى. ومع ذلك، في المستشفى، ونحن رفع GFR الخاص 15 مع علاجات الطب الصيني غيرها من غسيل الكلى أو زرع الكلى لدينا مستشفى أساسا استخدام علاجات الطب الصيني التالية لزيادة معدل الترشيح الكبيبي المنخفض الخاص بك:
1. العلاج تلوث الدم
العلاج تلوث الدم هو العلاج فريدة من نوعها في المستشفى. وهي متاحة فقط في الصين. ينقي هذا العلاج الدم أولا قبل علاج أمراض الكلى. وهناك العديد من النفايات بناء في الدم عند تلف الكلى الخاصة بك. إذا تركت دون علاج، الملوثة إرادة الدم تتدفق عبر الجسم، مما تسبب في مزيد من الفشل الكلوي، ويستخدم لذلك التلوث العلاج الدم أولا لتطهير الجسم ومنع مزيد من الفشل الكلوي، وكذلك حماية وظائف الكلى المتبقية. طرق تنقية الدم المختلفة مثل تبادل البلازما، وسوف تستخدم الامتزاز المناعي وترشيح الدم لتطهير الدم بشكل فعال.
العلاج 2. الصغرى، الطب الصيني الأسموزي
هذا العلاج هو العلامة التجارية الجديدة علاج الطب الصيني في المستشفى. فهو يستخدم خارجيا ليس شفويا. جميع الأدوية في هذا العلاج يأتي من الطبيعة بحيث كنت لا داعي للقلق بشأن آثارها الجانبية.
المرضى الذين تريد أن تأخذ العلاج التناضحي لأنها تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج، والعملية برمتها هي مثل التدليك ويشعر مريحة جدا، وبعد فترة من العلاج، وسوف تتحسن حالتك إلى حد كبير، بما في ذلك زيادة الشهية، تحسين النوم ، والتعرق، والأيدي الدافئة والقدمين، تحتاج إلى أن يأتي إلى الصين للعلاج.
وبصرف النظر عن العلاج تلوث الدم والصغيرة الصينية علاج الطب الأسموزي، لدينا أيضا بعض العلاجات المساعدة مثل الدوائية حمام القدم، الدوائية كاملة باث، الوخز بالإبر، العلاج تبخر والعلاج دورة، وما إلى ذلك وعادة ما تجمع معا لعلاج أمراض الكلى ورفع الخاص بك العلاج GFR 15. لدينا الطب الصيني يمكن أن تساعدك على تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ هل يمكن أن يطلب من الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم الهاتف الخاص بك، والوضع الخاص بك و البلاد، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: treatmentkidneydisease@gmail.com

ال WhatsApp / فايبر / wechat: 008615931093124

http://www.diabetickidney-china.com/treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 33
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى