منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

GFR 7 يعني كنت قد تعرضت في نهاية مرحلة المرض الكلوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default GFR 7 يعني كنت قد تعرضت في نهاية مرحلة المرض الكلوي

مُساهمة من طرف suxiaoying في الإثنين مارس 06, 2017 4:45 am

الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي ولكن أنت تعرف أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات على سبيل المثال ..؟: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية، وبالتالي جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟



GFR 7 يعني كنت قد تعرضت في مرحلة المرض الكلوي النهائي. حالتك شديدة جدا. وعادة ما ينصح لغسيل الكلى من قبل الطبيب. حسنا، هو غسيل الكلى لا بد منه لانخفاض معدل الترشيح الكبيبي 7 الخاص؟

هو غسيل الكلى ويجب من GFR 7

لدينا في المستشفى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تقع في الصين، أما بالنسبة GFR 7، غسيل الكلى ضروري لكنه لا بد منه. لأن هناك العديد من العلاجات الفريدة لأمراض الكلى الأخرى من غسيل الكلى. ويمكن لعلاجات خاصة تساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى وزيادة GFR منخفض .

يستخدم مستشفانا أساسا العلاج الفريدة التالية لزيادة معدل الترشيح الكبيبي الخاص بك:

1. العلاج ضغط الساخن

هذا العلاج في المستشفى هو معالجة يؤسس العشبية، ولكنها تستخدم خارجيا، وليس عن طريق الفم. وميكرون والأدوية الصينية لأول مرة. وبمساعدة جهاز التناضح، الأدوية يمكن أن تسللت إلى آفة الكلى مباشرة. المكونات النشطة من الأدوية الصينية يمكن تمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية وذلك لتخفيف نقص تروية الكلى وحالة نقص الأكسجين. ويمكن أيضا فرض السموم والنفايات من الجسم، والتي يمكن منع مزيد من الفشل الكلوي. وعلاوة على ذلك، وهوت ضغط العلاج يمكن أن تمنع الالتهابات وتجلط الدم، تتحلل خارج الخلية مصفوفة وتوفير المواد الغذائية. والغرض من العلاج ضغط الساخنة هو لإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى.

2. دو تبخر

حرارة دو تبخر يمكن أن تجعل من الأدوية الصينية تأتي لجسمك من خلال فتح مسام الجلد الخاص بك. دو تبخر يمكن أن تمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، والتي يمكن أيضا تطهير الجسم من خلال إزالة النفايات والسموم من الجسم، وهذا العلاج أيضا تعزيز تشي وتعزيز مناعتك.

العلاج 3. دورة

دورة العلاج الفريد علاج الطب الصيني آخر في المستشفى. ومن لاستخلاص السموم عن طريق تلطيخ الأدوية على جزء معين من الجسم. هذا العلاج فعال أيضا لأمراض الكلى.

وبصرف النظر عن العلاجات المذكورة أعلاه، ومستشفى لديه أيضا بعض العلاجات الدوائية دعم مثل حمام القدم، الوخز بالإبر، العلاج تبخر والعلاج الكى، وما هي هذه العلاجات متوفرة فقط في الصين، تحتاج إلى أن يأتي إلى الصين للعلاج.



ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ هل يمكن أن يطلب من الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم الهاتف الخاص بك، والوضع الخاص بك و البلاد، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.



البريد الإلكتروني لدينا: treatmentkidneydisease@gmail.com



ال WhatsApp / فايبر / wechat: 008615931093124



http://www.diabetickidney-china.com/treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى