منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

كيف هي العلاج الطب الجزئي الصينية الأسموزي للفشل الكلوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default كيف هي العلاج الطب الجزئي الصينية الأسموزي للفشل الكلوي

مُساهمة من طرف suxiaoying في الأحد مارس 05, 2017 5:18 am

الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي. في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي. لكنك تعلم أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات؟ على سبيل المثال: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية. لذلك، فإن جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى. في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

عندما كنت تعاني من الفشل الكلوي، قد تعتقد الأول من غسيل الكلى. غسيل الكلى يمكن أن تساعد في تصريف السوائل والنفايات الزائدة من الجسم ولكنه فشل في تحسين وظائف الكلى. سوف تفقد وظيفة الكلى الخاصة بك تماما مع العلاج غسيل الكلى. لديك وظيفة الكلى أفضل، لدينا مستشفى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوصي سلسلة من العلاجات الطب الصيني.

العلاج المميز في مستشفانا هو الصينية علاج الطب. وهو يتضمن العديد من العلاجات.
فمثلا:
العلاج 1. الصغرى، الطب الصيني الأسموزي
علاج الطب الصيني الصغرى، الأسموزي هو تطبيق خارجي، وميكرون الأدوية الصينية لأول مرة في مسحوق. جهاز التناضح تساعد يصل الطب الصيني في آفة الكلى مباشرة. ويمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق العلاج الطب الجزئي الصينية الأسموزي من خلال توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، ومنع الالتهابات وتجلط الدم، وتوفير المواد الغذائية وتدهور المصفوفة خارج الخلية. الأهم من ذلك، والعلاج الطب الجزئي الصينية الأسموزي قادر على تأخير ظهور غسيل الكلى. فمن الممكن بالنسبة لك للحد من غسيل الكلى مرتين في الأسبوع، وتدريجيا مرة واحدة في الأسبوع.
2. الدوائية حمام القدم
ذلك هو تطبيق خارجي آخر. مع حمام القدم العلاج، فإنه يمكن تحسين الدورة الدموية، وفتح مسام الجلد الخاص بك وإزالة النفايات من الجسم. أنها فعالة وخاصة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين. يمكن أيضا تحسين وظائف الكلى إلى حد ما.
3. حساء الطبية
يجب أن يؤخذ كل يوم عن طريق الفم الحساء الطب الصيني. وستعطى المريض مختلفة الطب مختلفة. والمرضى الذين يحتاجون للوصول إلى المستشفى شخصيا لتلقي العلاج. وسنقدم فحص دقيق وجعل خطة العلاج وفقا للتقارير الطبية.
4. مي كانغ خليط
بل هو نوع من براءات الاختراع الطب الصيني. مي كانغ خليط يمكن أن يساعد على خفض الدهون في الدم المرتفع، وتحسين مؤشرات الريولوجيا الدم، ومنع الالتهابات ومنع تركيب البروتين في الدم والحمض النووي. وبهذه الطريقة، يمكن أن الكلى تكون تحت الانتعاش لإزالة النفايات والسموم من الجسم بشكل جيد.
هذه العلاجات الأربعة تشكل منهجية الطب الصيني علاج. ومن الممكن أن يكون لديك وظيفة الكلى أفضل. ولكن يجب أن لا تزال تنتج البول. البول يشير وجود تدفق الدم الى الكليتين. وبهذه الطريقة، يمكن لنا الأدوية الصينية تلعب وظائف لتحسين وظائف الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ يمكنك أن تطلب من طبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم هاتفك وضعك وبلدك، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: treatmentkidneydisease@gmail.com

ال WhatsApp / فايبر: 008615931093124

http://www.diabetickidney-china.com/treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى