منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

ما هي أسباب ضعف الانتصاب في غسيل الكلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default ما هي أسباب ضعف الانتصاب في غسيل الكلى

مُساهمة من طرف suxiaoying في الأحد مارس 05, 2017 5:15 am

الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي. في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي. لكنك تعلم أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات؟ على سبيل المثال: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية. لذلك، فإن جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى. في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

وكثيرا ما لوحظ ضعف الانتصاب لدى المرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى. هنا سوف نقدم لك العلاج الطبيعي لضعف الانتصاب لدى مرضى غسيل الكلى.
العلاج الطبيعي من الانتصاب الجنسي لدى الرجال في غسيل الكلى للمرضى
الأول،
التغيرات الهرمونية المشتركة في الخلل الوظيفي الجنسي في أمراض الكلى هي انخفاض تركيز مصل الدم من هرمون التستوستيرون الكلي والحر وارتفاع مستوى LH المصل. المرضى على غسيل الكلى سيشهد مزيدا من التدهور في مستوى هرمون تستوستيرون البلازما. أن تلعب دورا هاما في نشأة ذلك، كل هذه التغيرات ناتجة عن وظائف الكلى ورفض. وهكذا، لعلاج ضعف الانتصاب، يجب أن يهدف العلاج الجذري في تحسين وظائف الكلى.
ثانيا، ما هو العلاج لتحسين وظائف الكلى؟
لدينا مستشفى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوصي العلاج تلوث الدم والطب الصيني علاج لتحسين وظائف الكلى.
التلوث العلاج الدم يعامل الدم أولا قبل علاج أمراض الكلى. عندما تلف الكلى، والكثير من النفايات والسموم تتراكم في الجسم، والتي سوف تلوث الدم ويسبب مزيدا من الضرر الكلى. التلوث العلاج الدم يجمع بين مختلف أساليب تنقية الدم لتنقية الدم مثل ترشيح الدم، نضح الدم، صرف البلازما والامتصاص المناعي، الخ الدم يمكن تنقية فعالة. بيئة الدم جيدة تساهم في انتعاش استعادة الكلى.
ومن ثم يمكنك أن تأخذ العلاج الطب الجزئي الصينية الأسموزي التي تعد واحدة من العلاجات الطب الصيني في المستشفى. ذلك هو تطبيق خارجي، وحطمت الأدوية الصينية لأول مرة. ثم يتم وضع اثنين من أكياس العلاج مليئة الأدوية ميكرون في أسفل الظهر الخاصة بك. جهاز التناضح تساعد المكونات النشطة تأتي إلى آفة الكلى مباشرة من خلال تخلل الجلد. مع وظائف المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتدهور المصفوفة خارج الخلية وتمدد الأوعية الدموية والأنسجة الكلى المصابين يمكن إصلاحه، ويمكن تحسين وظائف الكلى تدريجيا.
عندما يتم تحسين وظائف الكلى الخاصة بك، سيتم تصحيح التغيرات الهرمونية في أمراض الكلى. وهكذا سيتم التعامل ضعف الانتصاب من جذورها.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ يمكنك أن تطلب من طبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم هاتفك وضعك وبلدك، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: treatmentkidneydisease@gmail.com

ال WhatsApp / فايبر: 008615931093124

http://www.diabetickidney-china.com/treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى