منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

يمكن أن تتجدد خلايا الكلى لمرضى الفشل الكلوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default يمكن أن تتجدد خلايا الكلى لمرضى الفشل الكلوي

مُساهمة من طرف suxiaoying في الأحد مارس 05, 2017 5:09 am

الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي. في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي. لكنك تعلم أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات؟ على سبيل المثال: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية. لذلك، فإن جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى. في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

وبهذه الطريقة، سوف تواجه سلسلة من المضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم وفقدان الشهية والغثيان والقيء والعدوى، الخ. يمكن أن تتجدد خلايا الكلى لمرضى الفشل الكلوي؟
يمكن خلايا الكلى تجديد لمرضى الفشل الكلوي
نعم، خلايا الكلى يمكن تجديدها. ولكن العلاج يجب أن العلاج بالخلايا الجذعية والطب الصيني علاج. إذا كنت تأخذ فقط لغسيل الكلى، وسوف يكون معطوبا خلايا الكلى الخاصة بك تماما.
1. ما هي الخلايا الجذعية؟
والخلايا الجذعية هي الخلايا الجذعية متعددة القدرات تجديد الذات التي هي قادرة على أن تؤدي إلى جميع أنواع الخلايا في الكلى. وينطوي ذلك في التوازن وإصلاح الكلى، يحمل الإمكانات العلاجية لعلاج الفشل الكلوي.
2. كيفية تجديد خلايا الكلى في الفشل الكلوي؟
الخلايا الجذعية العلاج يحتاج أن يأتي مع الطب الصيني علاج لتجديد خلايا جديدة في الفشل الكلوي.
تحتاج أولا إلى اتخاذ الطب الصيني علاج.
في الفشل الكلوي، والبيئة دمك يكون القذرة ونقص التروية، نقص الأكسجة حالة. إذا لم يكن بالإمكان معالجة هذه الحالة بشكل جيد، والخلايا الجذعية لا يمكن أن ينمو بشكل صحي. العلاجات الطبية الصينية مثل العلاج الطب الجزئي الصينية الأسموزي، الدوائية حمام، الدوائية حمام القدم، الكى العلاج، حساء الطبية، حقنة شرجية العلاج، الوخز بالابر والعلاج الدائرة وغيرها وهذه العلاجات تمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة وتوريد أكثر الأكسجين والدم إلى الكلى الخاصة بك وذلك لتخفيف شرط نقص التروية نقص الأكسجة. الى جانب ذلك، النفايات والسموم يمكن أن يخرجوا من الجسم عن طريق الدورة الدموية على نحو سلس.
ثانيا، يمكنك أن تأخذ العلاج بالخلايا الجذعية للفشل الكلوي.
عندما يصبح الدم تنظيفها ومغذية، يمكن أن الخلايا الجذعية تعمل بشكل جيد. الخلايا الجذعية يمكن أن تنتج كمية كبيرة من الخلايا الوليدة وهذه الخلايا الوليدة سوف تفرق في كل نوع من خلايا الكلى أن هناك حاجة إلى مثل خلايا أنسجة الكلى وخلايا الأوعية الدموية الكلوية. الخلايا الجذعية لديها اثنين من الخصائص: تجديد الذات والتمايز. عندما يتم زرع الخلايا الجذعية في الكلى، وسوف تتكاثر وتتمايز إلى خلية مناعية الصحية. الخلايا الجذعية يمكن أن إعادة بناء وظيفة الجهاز المناعي، يصبح لديك أجسام مضادة إنتاج الجسم، والتعبير عن وظيفة المناعة به. وبالتالي، سوف تحول دون هذه الأجسام المضادة المسببة للأمراض وذلك لتحقيق الهدف من تنظيم ومراقبة محصنة. وفي الوقت نفسه، يمكن للخلايا الجذعية إصلاح كما سيتم إصلاح غشاء قاعدي الكبيبي. أعراض مثل بروتين البول والدم غامض سوف تختفي تدريجيا.
العلاج بالخلايا الجذعية وعلاج الطب الصيني هي آمنة وفعالة. المزيد والمزيد من المرضى الذين يأتون لدينا مستشفى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، الصين للعلاج. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.
ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ يمكنك أن تطلب من طبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم هاتفك وضعك وبلدك، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: treatmentkidneydisease@gmail.com

ال WhatsApp / فايبر: 008615931093124

http://www.diabetickidney-china.com/treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى