منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

في هذه الأيام المزيد والمزيد من المرضى يبحثون عن بدائل لغسيل الكلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default في هذه الأيام المزيد والمزيد من المرضى يبحثون عن بدائل لغسيل الكلى

مُساهمة من طرف suxiaoying في الأحد مارس 05, 2017 5:06 am

الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي. في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي. لكنك تعلم أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات؟ على سبيل المثال: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية. لذلك، فإن جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى. في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

لدينا العديد من العلاجات الطبية الصينية التي يمكن أن تساعد في إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. وبالتالي، يمكن تجنب غسيل الكلى بنجاح.
كيف يمكننا الحصول على العلاج دون غسيل الكلى
لدينا في الكلى مستشفى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، والصين، ونحن نوصي أساسا العلاجات التالية:
العلاج 1. الصغرى، الطب الصيني الأسموزي
ويستخدم العلاج الطب الجزئي الصينية الأسموزي خارجيا وميكرون الأدوية الصينية لأول مرة. بعد ذلك، يتم وضع الأدوية الصينية إلى كيسين العلاج. تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج. جهاز التناضح تساعد المكونات النشطة تأتي إلى آفة الكلى مباشرة. من خلال تمدد الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتدهور المصفوفة خارج الخلية والأنسجة الكلى المصابين يمكن إصلاحه ثم وظيفة الكلى ويمكن تحسنت كثيرا. يمكن أن يقلل تردد غسيل الكلى.
2. طبي حمام القدم
الأدوية تتدفق مع الدم في الأوعية وتساعد على تعزيز الخلايا والأنسجة والتمثيل الغذائي، وتحسين الدورة الدموية. تواصل حمام القدم لمدة 2 ساعة مع الجسم التعرق للحصول على درجة. وبهذه الطريقة، وتدفق الدم سوف بطلاقة أكثر. حمام القدم العلاج هو مفيد لتصريف النفايات خارج الجسم وذلك لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل فعال. وعلاوة على ذلك، وهذا العلاج هو أيضا جيدة لتحسين نوعية النوم وزيادة مناعة.
3. حساء الطبية
هناك العديد من الوصفات الطبية. وفقا لحالة المرض محددة، سيتم إعطاء الأدوية والجرعة المناسبة لك. شوربة الطب الصيني يمكن تنظيم بيئة الجسم الداخلية الخاصة بك وتحسين حالتك الجسم كله.
4. مي كانغ خليط
انها واحدة مميزة الصينية براءة اختراع الأدوية في المستشفى. مي كانغ خليط يحتوي على العديد من العناصر الغذائية مثل الأحماض العضوية، الأحماض الأمينية والفيتامينات والانزيمات النشطة. كما أنه يسهم في استعادة وظيفة الكلى.
وتسمى هذه العلاجات أربعة أربعة احد التقليدية علاج الصينية في المستشفى. وهي متوفرة فقط في الصين. ليس لدينا فروع في الهند وأي بلدان أخرى. يحتاج المرضى الأجانب للقدوم إلى الصين للعلاج إذا كان لديهم اهتمام.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ يمكنك أن تطلب من طبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم هاتفك وضعك وبلدك، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: kidney_arab@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر: 008615931093124

http://www.kidneyarab.com/kidney-failure-treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى