منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

وقد ثبت الطب الصيني أن تكون فعالة في علاج أمراض الكلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default وقد ثبت الطب الصيني أن تكون فعالة في علاج أمراض الكلى

مُساهمة من طرف suxiaoying في الأحد مارس 05, 2017 5:05 am

الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي. في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي. لكنك تعلم أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات؟ على سبيل المثال: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية. لذلك، فإن جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى. في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

ويمكن أن تساعد إصلاح الجرحى أنسجة الكلى وتحسين وظائف الكلى وذلك لمساعدتك على التوقف عن غسيل الكلى. ومع ذلك، فإنه لا يتوفر إلا في الصين والمستشفى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى.
سوف الطب الصيني مساعدة عني وقف غسيل الكلى
لدينا شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو مستشفى أمراض الكلى المتخصصة في الصين والعلاجات لها المميزة هي العلاجات الطب الصيني. وفقا لحالة معينة، وسنقدم لك العلاج المناسب. نحن هنا نقدم لكم الطب العلاج الصينية منهجي.
ويشمل هذا منهجي علاج الطب الصيني أربعة العلاجات:
العلاج 1. الصغرى، الطب الصيني الأسموزي
بل هو علاج بناء على الطب الصيني التقليدي (TCM). وميكرون الأدوية الصينية الى قطع ثم وضعت في حقيبتين العلاج. تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج. هناك ثلاثة أنواع من خلايا الكلى: الأصحاء، أصيب واحد واحد ميت. يمكننا أن نفعل شيئا لالموتى ولكن يمكننا إصلاح خلايا الكلى المصابة من خلال الأدوية الصينية. المكونات النشطة في الأدوية الصينية يمكن أن تصل إلى آفة الكلى مباشرة من خلال تخلل الجلد وبمساعدة متقدمة جهاز تكنولوجيا التناضح. من خلال توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية والمهينة المصفوفة خارج الخلية، ومنع الالتهابات وتجلط الدم، وتوفير المواد الغذائية، فإنه يمكن تنشيط خلايا الكلى المصابين وتحسين وظائف الكلى.
2. مي كانغ خليط
بل هو نوع من براءات الاختراع الطب الصيني. مي كانغ خليط يحتوي على 6 أنواع من الفيتامينات، 10 نوعا من العناصر الدقيقة، ومختلف المواد الفعالة مثل 16 نوعا من الأحماض الأمينية، ونشط الإنزيم وببتيد الأدينوساين، وما إلى ذلك يساعد على تقليل الدهون في الدم، ومنع تجلط الدم والجلطة، ومنع ارتفاع ضغط الدم، وضبط استقلاب السكر بحيث يبقى مستوى السكر في الدم في المعدل الطبيعي.
3. حساء الطبية
والمرضى الذين يحتاجون إلى اتخاذ هذا الدواء كل يوم. وفقا لحالة مختلفة، سيتم إعطاء الدواء المناسب والجرعة.
4. الدوائية حمام القدم
تواصل حمام القدم لمدة ساعتين حتى تحصل تعرق. الدوائية حمام القدم يمكن أن تساعد على تحسين الدورة الدموية، وتحسين التمثيل الغذائي وضبط الجهاز العصبي.
هذه العلاجات أربعة الجمع معا لإصلاح خلايا الكلى المصابة وذلك للمساعدة في تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك. عندما يتم تحسين وظائف الكلى الخاصة بك، فمن الممكن بالنسبة لك لمنع ظهور غسيل الكلى. وبطبيعة الحال، وبصرف النظر عن هذه العلاجات، لدينا أيضا الكى العلاج، الدوائية حمام، العلاج حقنة شرجية، العلاج تبخر والوخز بالإبر، وما إلى ذلك كلها عوامل تساهم في استعادة وظيفة الكلى. إذا كان لديك اهتمام، يمكنك أن تأتي عبر ومحاولة لديها.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ يمكنك أن تطلب من طبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم هاتفك وضعك وبلدك، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: kidney_arab@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر: 008615931093124

http://www.kidneyarab.com/kidney-failure-treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى