منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

يصف المزمن الفشل الكلوي وفقدان تدريجي في وظائف الكلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default يصف المزمن الفشل الكلوي وفقدان تدريجي في وظائف الكلى

مُساهمة من طرف suxiaoying في الأحد مارس 05, 2017 5:02 am

الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي. في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي. لكنك تعلم أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات؟ على سبيل المثال: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية. لذلك، فإن جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى. في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

يصف المزمن الفشل الكلوي وفقدان تدريجي في وظائف الكلى. سوف النفايات والسوائل الزائدة تتراكم في الجسم، مما يسبب مضاعفات مختلفة. كي تعيش حياة أفضل وأطول، ما يمكنك القيام به لتحسين فشل الكلى الخاصة بك؟
1. غسيل الكلى
غسيل الكلى هو علاج مشتركة وفعالة للفشل الكلوي. ومع ذلك، عندما كنت في حاجة لغسيل الكلى يعتمد على حالة مرض المحددة الخاصة بك. قد يبدأ شخص ما في وقت سابق وشخص قد يتطلب غسيل الكلى في وقت لاحق. مستوى الكرياتينين هو واحد من المؤشرات ولكنها ليست المعيار الوحيد لغسيل الكلى. عندما يكون لديك مضاعفات خطيرة من الفشل الكلوي مثل الدهون، الحماض أو فشل القلب، ويجب أن تأخذ غسيل الكلى في وقت سابق. غسيل الكلى يمكن أن تساعد في تصريف النفايات والسوائل الزائدة من الجسم وذلك لتخفيف الأعراض الخاصة بك على نحو فعال. فإنه يمكن الحفاظ على عمر الخاص بك ولكن غسيل الكلى لا يمكن إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. إذا كنت تأخذ غسيل الكلى كعلاج الخاص، وظائف الكلى وفقدان تماما.
2. الطب الصيني علاج
وبصرف النظر عن غسيل الكلى، ويمكنك استخدام الطب الصيني علاج لتحسين الفشل الكلوي المزمن بك. الطب الصيني علاج الضرر إصلاح الكلى وتحسين وظائف الكلى وذلك لعلاج الفشل الكلوي بشكل جذري.
يمكنك محاولة أربعة احد علاج الصينية التقليدية بما في ذلك العلاج الطب الجزئي الصينية الأسموزي، الدوائية حمام القدم، حساء الطبية ومي كانغ خليط. وهي منهجية الطب الصيني علاج. وفقا لحالة المرض المحددة الخاصة بك، سيتم إعطاء الأدوية الصينية المناسبة لك. الأدوية تختلف من شخص لآخر. وبالتالي، يجب على المرضى أن يأتي إلى المستشفى شخصيا والمرضى الأجانب يحتاج أن يأتي إلى الصين للعلاج لأن لدينا علاجات الطب الصيني تطبق فقط في الصين. ليس لدينا فروع في الهند والولايات المتحدة وكندا وأمريكا، وما إلى أربعة احد التقليدية علاج الصينية يمكن إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى وذلك لمنع تطور الفشل الكلوي من جذورها.
بالطبع، نحن لا يمكن أن تضمن جميع المرضى الحصول على وانتعاشا جيدا. إذا كنت لا تبول في كل شيء، فإنه يدل على أنه لا يوجد تدفق الدم إلى الكليتين. في هذه الحالة، فمن الصعب لدينا الأدوية الصينية للوصول إلى آفات الكلى الخاصة بك. ولكن يمكننا أن نضمن أن لدينا الأدوية الصينية تساعدك على العيش بشكل أفضل وأطول من تلك التي على غسيل الكلى.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ يمكنك أن تطلب من طبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم هاتفك وضعك وبلدك، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: kidney_arab@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر: 008615931093124

http://www.kidneyarab.com/kidney-failure-treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى