منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

ما الذي يسبب الاغماء بعد غسيل الكلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default ما الذي يسبب الاغماء بعد غسيل الكلى

مُساهمة من طرف suxiaoying في الأحد مارس 05, 2017 4:59 am


الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي. في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي. لكنك تعلم أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات؟ على سبيل المثال: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية. لذلك، فإن جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى. في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

بينما كنت على غسيل الكلى، وكنت كثيرا ما تواجه مشاكل. وخافت هي واحدة من المضاعفات الناجمة عن غسيل الكلى.

ما الذي يسبب الاغماء بعد غسيل الكلى؟
تحتاج حجم أكثر مرونة ليتم إزالتها خلال قتك غسيل الكلى المحدد. هذا يسبب تحولات السوائل السريعة من الجسم يمكن أن يؤدي إلى انخفاض ضغط الدم والتعب.
الى جانب ذلك، تفشل الكلى التالفة لإزالة من المنتجات من المواد الغذائية، وبالتالي فإن المنتجات التي تتراكم حتى العلاج غسيل الكلى المقبلة. هذا يمكن أيضا أن يسبب لك لتشعر بالضعف والتعب.
ما هو علاج ضعاف بعد 2 مرات غسيل الكلى؟
غسيل الكلى هو علاج لإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى إذا كان الأمر كذلك اختيار غسيل الكلى، قد أعتبر لبقية حياتك. الى جانب ذلك، سوف تواجه العديد من الآثار الجانبية. أما بالنسبة لهذا السبب، لدينا مستشفى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوصي لكم سلسلة من الطب الصيني علاج لاستعادة وظيفة الكلى الخاصة بك وتحسين وظائف الكلى. وبهذه الطريقة، الأعراض مثل الغثيان، والتقيؤ، وحكة في الجلد، ضعف الشهية، وتشنجات العضلات، وما إلى ذلك يمكن لجميع تحسن من جذورها. الأهم من ذلك، فمن المرجح بالنسبة لك لتأخير الغسيل الكلوي أو الحد من مرات غسيل الكلى.
وتشمل العلاجات الطبية الصينية في المستشفى العلاج الصغرى، الطب الصيني الأسموزي، الدوائية حمام القدم، مي كانغ خليط، حساء الطبية والعلاج حقنة شرجية، وما إلى ذلك يمكن لهذه الأدوية الصينية منع مزيد من الفشل الكلوي، وتخفيف نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين، وحماية وظائف الكلى المتبقية و استرداد جزء من وظيفة الكلى. ويمكن تخفيض ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل فعال وجذري. ما هو أكثر من ذلك، الأعراض المرتبطة به مثل فقر الدم، وتورم، وفقدان الشهية، حكة في الجلد وآلام الظهر، وما يمكن أن يعفى جميع. ومع ذلك، تتوفر فقط في الصين حتى المرضى الأجانب يحتاج أن يأتي إلى الصين للعلاج هذه العلاجات. ليس لدينا فروع في الهند وكندا وأي بلدان أخرى. أيضا نحن لا وظيفة الأدوية بالنسبة لك. وفقا لالمريض مختلفة، مختلفة حالة المرض ومرحلة العلاج المختلفة، كما سيتم تغيير الأدوية المستخدمة في هذه العلاجات لذلك يحتاج المرضى للوصول إلى المستشفى شخصيا لتلقي العلاج.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ يمكنك أن تطلب من طبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم هاتفك وضعك وبلدك، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر: 008615931093124

http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى