منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

عندما في CAPD، هل يمكنني الذهاب سباحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default عندما في CAPD، هل يمكنني الذهاب سباحة

مُساهمة من طرف suxiaoying في الأحد مارس 05, 2017 4:55 am

الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي. في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي. لكنك تعلم أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات؟ على سبيل المثال: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية. لذلك، فإن جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى. في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

لمريض غسيل الكلى، والهدف من وصفة طبية ممارسة هو تطوير برنامج آمن وفعال يزيد من النشاط البدني ويحسن الأداء البدني. بالاضافة الى ذلك الحين، هل هي آمنة لل(المستمر الإسعافية غسيل الكلى البريتوني) المريض CAPD الذهاب للسباحة؟

السباحة ممكنة للمرضى CAPD، مع جهد إضافي لتغطية الموقع القسطرة وتنظيفه بجد بعد ذلك للوقاية من العدوى. من المهم بالنسبة لك لاختيار الموقع السباحة. مياه البحر ومياه حوض السباحة المكلورة يكون بكتيريا أقل من بحيرات المياه العذبة أو البرك.
ماذا يجب أن تدفع الانتباه إلى أثناء ممارسة الرياضة؟
1. مدة
مدة التمرين هو طول جلسة التدريب اللازمة لتحقيق فوائد اللياقة البدنية. دورات 30 دقيقة مدة ثلاثة أو أربعة أيام في الأسبوع يمكن أن تكون جيدة للحصول على استحقاقات القلب والأوعية الدموية، وتعزيز السيطرة على ضغط الدم، وتحسين ملامح البروتين الدهني والكوليسترول الحميد. تبدأ مدة غسيل الكلى مع الاستيقاظ أن تفعل شيئا على أي مستوى وسعهم.
كثافة 2. ممارسة
مرضى غسيل الكلى يجب أن تفعل ممارسة التمارين الرياضية المعتدلة. بعد التمرين، يجب عليك التأكد من التنفس عند مستوى محادثة ممكنة، ويشعر الانتعاش الكامل في غضون ساعة واحدة، تبدأ ببطء، وزيادة الجهد، نهاية ببطء. نتوقع بعض وجع خفيف بعد ممارسة الرياضة، ولكن لا يمنع ذلك شديد النشاط.
عندما كنت تأخذ غسيل الكلى، لا يزال بإمكانك اتخاذ الممارسة السليمة مثل الركض والدراجات الهوائية والمشي. يجب عليك استشارة طبيبك لممارسة الرياضة المناسبة.
غسيل الكلى هو الخيار علاج واحد بالنسبة لك. ومن المفيد ولكن غسيل الكلى أيضا يمكن أن يسبب سلسلة من المضاعفات مثل الضعف والغثيان والتقيؤ وآلام في العضلات. وهذا يمكن أن تؤثر على حياتك اليومية بشكل كبير. إذا كنت تريد أن تعيش حياة طبيعية، يمكنك محاولة علاج الطب الصيني منهجية. فإنه يمكن تنظيف الدم عن طريق الأجهزة الأخرى الخاصة بك. العلاجات مثل الدوائية حمام، الدوائية حمام القدم، العلاج الكى والعلاج حقنة شرجية يمكن أن تستخدم لتصريف السموم والنفايات من خلال أجزاء الجسم المختلفة. الى جانب ذلك، لدينا علاج الطب الصيني مثل العلاج الطب الجزئي الصينية الأسموزي يمكن إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، ومنع الالتهابات وتجلط الدم والمهينة المصفوفة خارج الخلية، وتوفير المواد الغذائية.
عندما يتم تحسين وظائف الكلى الخاصة بك، فمن الممكن بالنسبة لك لتجنب غسيل الكلى. دون غسيل الكلى، هل يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية. ولكن المرضى الأجانب بحاجة للمجيء الى الصين لتلقي العلاج. لدينا على فروع في الهند وأي دول أخرى مثل الهند وكندا وأمريكا وغيرها.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ يمكنك أن تطلب من طبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم هاتفك وضعك وبلدك، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر: 008615931093124

http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى