منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

ما هو الحل الدائم إلى الفشل الكلوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default ما هو الحل الدائم إلى الفشل الكلوي

مُساهمة من طرف suxiaoying في السبت مارس 04, 2017 5:39 am

الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي ولكن أنت تعرف أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات على سبيل المثال ..؟: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية، وبالتالي جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟


كثيرا ما يطرح هذا السؤال من قبل المرضى لدينا. ويعتبر زرع الكلى هو الخيار أفضل علاج ولكن ليس الفشل الكلوي دائم. ومع ذلك، فمن الصعب العثور على متبرع مطابق في وقت محدود وزرع الكلى يمكن أن تتلف مرة أخرى. في أيامنا هذه، حل دائم إلى الفشل الكلوي هو علاج الطب الصيني والتي يمكن علاج الفشل الكلوي من جذورها.
ما هي العلاجات الطب الصيني يمكن استخدامها لالفشل الكلوي؟
العلاج 1. الصغرى، الطب الصيني الأسموزي
ويستخدم هذا العلاج في الخارج. وهو يقوم على الطب الصيني التقليدي (TCM). ويتم اختيار الأدوية الصينية ثم ميكرون إلى مسحوق. يتم وضع الأدوية الصينية ميكرون في كيسين العلاج المرضى بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج. اثنان يتم وضع أكياس العلاج على المرضى أسفل الظهر. ومن خلال الجهاز التناضح وسائل توغل والمكونات الفعالة في الأدوية الصينية يمكن أن تعم في آفة الكلى مباشرة. لديهم وظائف توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، ومنع الالتهابات وتجلط الدم، المهينة المصفوفة خارج الخلية، وتوفير المواد الغذائية، وهذا يمكن إعداد بيئة داخلية جيدة لاستعادة وظيفة الكلى. وبمساعدة العلاج الطب الجزئي الصينية الأسموزي، هل يمكن أن يعيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى.
2. مي كانغ خليط
بل هو نوع من الطب براءات الاختراع الصيني الذي يضم العديد من العناصر الغذائية مثل 16 نوعا من الأحماض الأمينية، 10 نوعا ميكرولمنت، 6 أنواع من الفيتامينات والإنزيمات المختلفة. مي كانغ خليط يغذي ليس فقط الكلى، ولكن أيضا منع تصلب الشرايين، وتعزيز الجهاز المناعي، خفض ضغط الدم المرتفع، وإصلاح الخلايا البطانية التي تضررت من السموم في الدم.
3. حساء شفاء
وستعطى حالة مختلفة الطب المختلفة وجرعات مختلفة. بعض الأعشاب الصينية مثل عشبة وتس الثلج، عشب شائع، نينجبو اليام جذمور و هي مفيدة في إصلاح هيكل الكلى التالفة وذلك لاستعادة وظيفة الكلى.
4. الدوائية حمام القدم
هناك العديد من نقاط الوخز في القدمين لدينا والتي ترتبط مختلف أجهزة الجسم. من خلال تحفيز نقاط الوخز المتعلقة الكلى، حالة الكلى يمكن تحسنت كثيرا. الدوائية القدم حمام تقليدي علاج الطب الصيني. المكونات النشطة في الأدوية الصينية يمكن أن تأتي إلى آفة الكلى من خلال تخلل الجلد ثم لعب ظائف توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة السموم، وتحسين نوعية نومك.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ هل يمكن أن يطلب من الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم الهاتف الخاص بك، والوضع الخاص بك و البلاد، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: treatmentkidneydisease@gmail.com

ال WhatsApp / فايبر / wechat: 008615931093124

http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى