منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

ما هي مشكلة جفاف العين في الفشل الكلوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default ما هي مشكلة جفاف العين في الفشل الكلوي

مُساهمة من طرف suxiaoying في السبت مارس 04, 2017 5:37 am

الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي ولكن أنت تعرف أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات على سبيل المثال ..؟: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية، وبالتالي جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

لدي الفشل الكلوي ويشعر بتوعك جدا في الوقت الراهن. عيناي جافة جدا. قد يكون هذا العدوى؟

جفاف العين هو اختلاط شائع في الفشل الكلوي، والسبب هو الجفاف المزمن. الفشل الكلوي يمكن أن يؤدي إلى الجفاف المزمن ويحدث التجفاف عندما يفقد الجسم أكثر مرونة مما يلزم في هذا الجفاف المزمن يمكن أن يسبب جفاف الجلد. الفشل الكلوي يمنع أيضا المنتجة للنفط الغدد الجلدية، وبدون كمية مناسبة من النفط، عينيك وغيرها من جلود الجسم يمكن أن تصبح جافة. الجلد الجاف يمكن أن يؤدي إلى الحكة، وعدم الراحة ويتساقط بعض الأحيان. مع تطور مرض الكلى، وتراكم النفايات في ودمك جعل الحكة أسوأ.
ما هو علاج جفاف العين في الفشل الكلوي؟
1. الأدوية الشائعة
قد يصف الطبيب مضادات الهيستامين مثل ديفينهيدرامين، كلورفينيرامين، ديمينهيدرينات ودوكسيلامين لتخفيف حكة في الجلد. لأن تراكم الفوسفور في الدم يمكن أن تفاقم الحكة. وبعض طبيب تعطيك الفوسفات تجليد. وهذه الأدوية باين لجزيئات الفوسفات وإزالتها من جسمك. ومع ذلك، يمكن لهذه الأدوية تخفف فقط بشرتك جافة مؤقتا. إذا كنت ترغب في علاج جفاف الجلد بشكل فعال، تحتاج لأخذ العلاج لإصلاح الخاص بك أنسجة الكلى المصابين وتحسين وظيفة الكلى الخاصة بك. وبهذه الطريقة فقط يمكن أن تجفف العين تكون يعفى من جذورها.
2. علاج الطب الصيني
في الصين، ونحن نستخدم العلاجات الطب الصيني لإصلاح الكلى التالفة وتعزيز وظيفة الكلى. وتشمل علاجات الطب الصيني الدوائية حمام، الدوائية حمام القدم، حساء الطبية، مي كانغ خليط، العلاج الكى، العلاج الحقنة الشرجية والعلاج ضغط الساخنة، وما إلى ذلك أنها تجعل استخدام الجلد والأمعاء لاستخلاص السموم، وهذا يمكن اقامة بيئة الدموية نظيفة لاستعادة وظيفة الكلى. وعلاوة على ذلك، فإن المكونات النشطة في الأدوية الصينية يمكن أن تحسن الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، ومنع الالتهابات وتجلط الدم، توفير المواد الغذائية لل لديك الأنسجة التالفة في الكلى، وهذا يمكن أن تحفز القدرة على الشفاء الذاتي من أنسجة الكلى المصابين وسينتعش تدريجيا وظائف الكلى. عندما يتم تحسين وظائف الكلى والكلى الخاصة بك يمكن تفريغ الفوسفور الزائد من الدم ومن ثم جفاف الجلد أو حكة الخاص بك سوف تدار من الجذر.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ هل يمكن أن يطلب من الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم الهاتف الخاص بك، والوضع الخاص بك و البلاد، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: treatmentkidneydisease@gmail.com

ال WhatsApp / فايبر / wechat: 008615931093124

http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى