منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

ما هي الأطعمة لتناول الطعام بعد غسيل الكلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default ما هي الأطعمة لتناول الطعام بعد غسيل الكلى

مُساهمة من طرف suxiaoying في السبت مارس 04, 2017 5:35 am


الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي ولكن أنت تعرف أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات على سبيل المثال ..؟: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية، وبالتالي جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

تم تصميم نظام غذائي غسيل الكلى لتقليل كمية السوائل والنفايات التي تتراكم بين العلاجات غسيل الكلى بحيث يمكنك أن تشعر أفضل ما لديكم. بالاضافة الى ذلك الحين، ما هي الأطعمة لتناول الطعام بعد غسيل الكلى؟
1. الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم الحد
يمكن لمستويات البوتاسيوم ترتفع ما بين غسيل الكلى وتؤثر على دقات قلبك. الإكثار من تناول البوتاسيوم يمكن أن تشكل خطرا على قلبك وقد تسبب حتى الموت. الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم تشمل الأفوكادو والموز والكيوي والفاكهة المجففة اختر الفواكه والخضروات مع انخفاض البوتاسيوم. يمكنك إزالة بعض من البوتاسيوم من البطاطا من قبل تقطيع أو تمزيقها ثم الغليان لهم في وعاء مملوء بالماء.
2. الفوسفور تحكم
والفوسفور كثيرا في دمك سحب الكالسيوم من العظام. فقدان الكالسيوم قد يجعل العظام ضعيفة وعرضة للكسر. أيضا الفوسفور مرتفع قد جعل حكة الجلد، ويمكن الفوسفور الحد يكون من الصعب لأن الأطعمة التي تحتوي على الفوسفور مثل اللحوم، الحليب، تحتوي أيضا على البروتين التي تحتاج إليها. يجب أن نكون حذرين لتناول الطعام ما يكفي من البروتين. الأطعمة إلى جانب وتجهيزها وتعبئتها تحتوي على مستويات عالية من الفوسفور.
3. كمية أعلى من البروتين عالي الجودة
الأطعمة الغنية بالبروتين مثل اللحوم الخالية من الدهون والدواجن والأسماك والبيض بيضة توفر جميع الأحماض الأمينية الأساسية التي يحتاجها جسمك.
مع اتباع نظام غذائي سليم غسيل الكلى، والعلاج غسيل الكلى الخاصة بك أن تكون فعالة، يمكنك أن تشعر افضل ما لديكم، ويساعد على التقليل من خطر حدوث مضاعفات الصحية المرتبطة بأمراض الكلى وغسيل الكلى.
على الرغم من الغسيل الكلوي يمكن أن تجعلك تشعر أفضل، وبعض المرضى الذين يريدون القضاء على غسيل الكلى لأسباب مختلفة. هل هناك أي بديل لغسيل الكلى؟
في الصين، ونحن نستخدم العلاجات الطب الصيني لإصلاح أنسجة الكلى المصابين وتحسين وظائف الكلى. عندما يتم تحسين وظائف الكلى الخاصة بك، وأنها قادرة على تقليل أوقات غسيل الكلى أو تجنب غسيل الكلى. وتشمل علاجات الطب الصيني علاج الصغرى، الطب الصيني الأسموزي، الدوائية حمام ، مي كانغ خليط، الكى العلاج، حساء الطبية، الدوائية حمام القدم، العلاج تبخر والعلاج حقنة شرجية، وما يمكن أن تحسن الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، تتحلل المصفوفة خارج الخلية، ومنع الالتهابات وتجلط الدم، وتوفير المواد الغذائية ومنع تجلط الدم. تدريجيا أنسجة الكلى المصابين يمكن اصلاحها ويمكن تحسين وظائف الكلى.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ هل يمكن أن يطلب من الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم الهاتف الخاص بك، والوضع الخاص بك و البلاد، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: treatmentkidneydisease@gmail.com

ال WhatsApp / فايبر / wechat: 008615931093124

http://www.kidneyarab.com/kidney-failure-treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى