منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

ما هي المرحلة 5 الفشل الكلوي متوسط ​​العمر المتوقع دون غسيل الكلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default ما هي المرحلة 5 الفشل الكلوي متوسط ​​العمر المتوقع دون غسيل الكلى

مُساهمة من طرف suxiaoying في السبت مارس 04, 2017 5:33 am

ما هو متوسط ​​العمر المتوقع للفشل الكلوي المرحلة 5 دون غسيل الكلى؟ قد تكون حريصة على معرفة هذه الإجابة. هل هذا يعني من دون غسيل الكلى عليك الانتظار فقط للموت. بالطبع لا. ومع عدم وجود علاج غسيل الكلى، وكنت لا تزال يمكن أن يعيش حياة أطول كما طالما كنت تأخذ علاجا فعالا.
غسيل الكلى يؤدي عادة إلى زيادة البقاء على قيد الحياة للمرضى، ولكن وجود كبار السن والاعتلال المشترك مثل الوفيات الناجمة عن مرض القلب الإقفاري الآثار بشكل ملحوظ لدى المرضى انتخاب غسيل الكلى. في دراسة واحدة، تمكن المشاركون من دون زيارتها غسيل الكلى لمدة 1 و 2 سنوات البقاء على قيد الحياة من 68 ٪ و 47٪، أسوأ من أولئك المرضى الذين اختاروا غسيل الكلى (84٪ و 76٪ على التوالي)، وعندما يتم تحليل المرضى الذين يعانون من أكثر من التركيز على الاعتلال المشترك أو أمراض نقص تروية القلب، صالح بقاء غسيل الكلى سوف تختفي. وجدت دراسات أخرى وجود منافع البقاء على قيد الحياة ل من هم فوق سن 75 ومع أمراض المصاحبة عالية. وبالإضافة إلى ذلك، لا تزال هناك توصية واضحة لحين البدء في غسيل الكلى.
من التحليل أعلاه، يمكننا أن نرى غسيل الكلى ليست الحل الأمثل لزيادة العمر الافتراضي المرحلة 5 مرضى الكلى ". هل هناك أي علاج لمرضى المرحلة 5 الكلى عدا غسيل الكلى؟
نعم، إلى إطالة العمر الافتراضي للمرضى الكلى، ونحن نوصي العلاج المناعي الذي يجمع بين التكنولوجيا الطبية الغربية المتقدمة والأدوية الصينية. بل هو علاج منهجي لأمراض الكلى، وهناك ست خطوات في المجموع. هذه الخطوات الست هي المناعي التشخيص والتخليص المناعي، التسامح المناعي، وتعديل المناعة والحماية المناعية وانسداد المناعة أولا، يتم تطبيق تكنولوجيا تنقية متقدمة مثل تبادل البلازما، ترشيح الدم والتروية الدموية لتطهير الدم الذي يمكن إعداد بيئة الدموية نظيفة لاستعادة وظيفة الكلى، وعندما يتم تنقيته الدم، وتستخدم لدينا علاجات الطب الصيني مثل الدوائية حمام، الدوائية حمام القدم، مي كانغ خليط، العلاج الكى وحساء الطبية، التي يمكن استرداد وظائف الكلى تدريجيا من خلال توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، ومنع الالتهابات وتجلط الدم والمهينة المصفوفة خارج الخلية وإزالة المناعي المجمعات بها. عندما يتم تحسين وظائف الكلى الخاص بك، فإنك سوف تشعر بتحسن كبير. وبعد ذلك يمكنك ان تعيش حياة أطول نسبيا.

ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ هل يمكن أن يطلب من الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم الهاتف الخاص بك، والوضع الخاص بك و البلاد، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: treatmentkidneydisease@gmail.com

ال WhatsApp / فايبر / wechat: 008615931093124

http://www.kidneyarab.com/kidney-failure-treatment/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى