منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

هل انخفاض 24H بروتين البول الكمية 8G ل0.11g / د بعد 20 يوما من ضروب المعاملة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default هل انخفاض 24H بروتين البول الكمية 8G ل0.11g / د بعد 20 يوما من ضروب المعاملة

مُساهمة من طرف suxiaoying في السبت مارس 04, 2017 5:30 am

الفشل الكلوي هو مرض مزمن، لا يوجد علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي في معظم البلدان، يختار المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي ولكن أنت تعرف أن غسيل الكلى في عملية المعالجة لديه الكثير من المضاعفات على سبيل المثال ..؟: الصداع، وانخفاض ضغط الدم، والحكة، والغثيان وفقدان الشهية، وبالتالي جميع المرضى، وأنها تريد أن تجد بديلا للعلاج غسيل الكلى في بعض الطب الصيني قد تحل محل العلاج غسيل الكلى؟

ماذا يعني مع 24H البول كمية البروتين 8G في الفشل الكلوي؟ وإذا كان دون علاج فعال، ما الذي سيحدث؟ هل هناك أي علاج للحد من بروتينية بشكل فعال؟
مؤخرا المستشفى يقبل المريض مع مرض الكلى جنبا إلى جنب مع 24H البول كمية البروتين 8G. وهناك الكثير من الفقاعات في بوله. وحالته خطيرة جدا. وقبل وصوله إلى المستشفى، وقال انه يأخذ العلاج الستيرويد ولكن بعد فترة من العلاج الستيرويد ، ليس هناك أي تحسن. لتجنب لا تغفل الوقت أفضل علاج، وقال انه يأتي الى المستشفى على الفور، وتقرر في محاولة لدينا علاجات الطب الصيني.
بعد 20 يوما من العلاج الطب الصيني، بوله يصبح واضحا وفقاعات خفض في البول. والأهم من ذلك، يتم تقليل كمية البيانات 24h بروتين البول إلى 0.11g / 24H من 8G / 24H. وهذا هو، مع علاجات الطب الصيني منهجية لدينا، له بروتين البول أصبحت سلبية.
يمكنك أن ترى أن هناك العديد من المواد القذرة في بوله. بالاضافة الى ذلك الحين، ما هي هذه المواد القذرة؟
إنهم المركبات المناعية ترسيب في الكلى. لدينا يمكن أن الأدوية الصينية إزالة بها ويمنع البروتين من تسرب في البول. وعلاوة على ذلك، يمكن أن الأدوية الصينية أيضا تحسين قدرة استيعاب من الكبيبات واستعادة وظائف الكلى الطبيعية. في هذه الحالة، سيتم إيقاف تسرب البروتين وبطبيعة الحال سوف فقاعات في البول تختفي أيضا.
لدينا الأدوية الصينية ليست بسيطة الطب الصيني التقليدي (TCM)، في حين أنها تتضمن بعض العلاجات المتقدمة مثل الدوائية حمام، الدوائية حمام القدم، مي كانغ خليط، العلاج الكى، العلاج تبخر وحساء الطبية، وما إلى ذلك وفقا لحالة مختلفة، سوف علاج مختلف تكون معينة. خبراؤنا سوف تجعل العلاج المنهجي لمرضى الكلى. هذه العلاجات تطهير الدم الأول إلى إعداد بيئة الدموية نظيفة لاستعادة وظيفة الكلى. بعد تطهير الدم، ويمكن إصلاح أنسجة الكلى المصابين وتحسين وظائف الكلى من خلال توسيع الدم السفن، وتحسين الدورة الدموية، ومنع الالتهابات وتجلط الدم والمهينة المصفوفة خارج الخلية، وتوفير المواد الغذائية، فهي طبيعية وفعالة. يمكن للمرضى أن تأخذها safetly. المزيد والمزيد من المرضى قد حان لمستشفى لتلقي العلاج.
ولكن نحن في الصين إذا كنت تحب هذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج في الطب الصيني والتي قد تكون جزءا من غسيل الكلى البديل؟ هل يمكن أن يطلب من الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك رقم الهاتف الخاص بك، والوضع الخاص بك و البلاد، وسوف نتصل بك عن طريق الهاتف وحساب ذلك في أسرع وقت.

البريد الإلكتروني لدينا: treatmentkidneydisease@gmail.com

ال WhatsApp / فايبر / wechat: 008615931093124

http://www.diabetickidney-china.com/kidney-failure/
avatar
suxiaoying
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 1184
العمر : 32
الدولة :
نقاط : 3556
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى