منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

اختتام فعاليات مسابقة معالي مدير الجامعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default اختتام فعاليات مسابقة معالي مدير الجامعة

مُساهمة من طرف عبد الكبير في الإثنين يوليو 27, 2015 2:51 pm

اختتام فعاليات مسابقة معالي مدير الجامعة الثقافية في اللّغة العربية وتنمية مهارات الطلبة بجامعة المدينة العالمية

http://www.mediu.edu.my/ar/

http://www.mediu.edu.my/ar/?p=35925

تحت رعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدّكتور محمّد بن خليفة التّميمي نظمّت كلية اللغات ومركز الّلغات مسابقة مدير الجامعة الثّقافية للغة العربية وتنمية مهارات الطلاب للفصل الدراسي فبراير 2015م، بالتّعاون مع قسم الأنشطة الطّلابية بجامعة المدينة العالمية، وذلك يوم الجمعة الموافق 15 مايو 2015م في المقر الرئيس للجامعة بشاه علم- ماليزيا.

حيث افتتحت فعاليات المسابقة بتلاوة من القرآن الكريم قام بها الطّالب محمّد فرحان، تلاها كلمة عميد كلية اللغات ومركز اللغات الأستاذ المشارك الدكتور داود عبد القادر إيليغا تقدّم بالشّكر لإدارة الجامعة على رعايتهم الكريمة للأنشطة اللاّصفية التي تقيمها كلية اللغات ومركز اللغات بغية تنمية مهارات الطّلبة في الجامعة.
http://www.mediu.edu.my/ar/
وجاء بعد ذلك دور مسابقة الخطابة التي تناول فيها الطلاب المتسابقون موضوعات متنوّعة، تلتها مسابقة الشّعر، ثم الحوارات. وقد استضافت الفعالية شخصية من شخصيات الطلبة بكلية اللغات، قام بحواره رئيس قسم الأدب العربي والنقد الأدبي الأستاذ المشارك الدكتور فليح مضحي، حيث يعدّ الطالب الضيف نورلي محمّد نور من شخصيات اللّغة العربية في ماليزيا، وذلك لإسهاماته في نشر اللغة العربية وتعليمها، ومنها تأليفه سلسلة اللغة العربية السّهلة، التي تقع في تسعة أجزاء، إضافة إلى المعجم المصاحب للسلسلة، ثمّ الاسطوانة (سي دي)، وقد أشار خلال الحوار إلى نبذة عن حياته الاجتماعية وكيفة تعلّمه للغة العربية، شاكرًاً إدارة الجامعة الّتي توفّر له ولزملائه أساتذة أجلاء أتوا من أنحاء العالم.

ثم قدّم بعد ذلك الدكتور فليح مضحي السّامرائي فقرة في المسابقة تضمنت تقديم هدايا بمبادرة منه للطلبة الذين لم يتغيبوا خلال الفصل تشجيعاً منه للطلبة وحثهم على الالتزام بالدوام ثم ألقى بعدها قصيدة عن جامعة المدينة العالمية، أشار فيها إلى خصائصها التي تتميّز بها الجامعة، ثم أعلن نتائج المسابقة رئيس قسم اللغة العربية الأستاذ المساعد الدّكتور السيد سالم العوضي، كما تمّ أخذ الصور التذكارية.

والجدير بالذكر أن لجنة التّحكيم تكوّنت من سعادة الدكتور فليح السّامرائي والدكتور السيد سالم، والدّكتور عبد الواسع إسحاق رئيس قسم اللغة العربية بمركز اللّغات. وجاءت نتائج المسابقة حسب ما يلي:

نوعية المسابقة الخطابة الشّعر الحوار
الفائز الأول نور حفيظة بنت رستم وان عبد الهادي – سيتي نبيلة بنت عيسى
– خديجة محمد عبد الحاكم

الفائز الثاني محمّد فوزي
عمر فرحات

عمر شيخو – مسرورة أمينة ناسوشن
– محمد ريان

– عمار إلياس

– ثاقب عثمان رانا

الفائز الثّالث – حاج ليمان محمد علي
– حسن إلياس

أحمد جقميري
وفي نهاية الحفل قام سعادة الأستاذ المشارك الدكتور داود إيليغا بتوزيع الجوائز على الفائزين والمشاركين، وقد عبّر الطلبة المشاركون – وهم من جنسيات متعدّدة ومن كليات مختلفة- عن شكرهم وتقديرهم، للجامعة ولمنظِّمي هذه الفعاليات داعين الله تعالى لإدارة الجامعة مزيدًا من الإنجازات، وطالبين المزيد من مثل هذه الأنشطة اللاصفية المتعدّدة الّتي يقيمها كلية اللّغات ومركز اللّغات.
http://www.mediu.edu.my/ar/?p=35925
avatar
عبد الكبير
عضو بدأ يشارك
 عضو بدأ يشارك

ذكر عدد الرسائل : 48
العمر : 48
نقاط : 144
تاريخ التسجيل : 07/07/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى