منتديات الحدباء
حياكم الله وبياكم في منتديات الحدباء
نسأل الله ان تقضوا امتع الاوقات عندنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول واذا كنت زائرا فنرجوا منك الانضمام الينا من خلال التسجيل
تحياتنا

ابنة القس الأمريكي الذي يخطط لحرق نسخ من القرآن تصف أباها بالمجنون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default ابنة القس الأمريكي الذي يخطط لحرق نسخ من القرآن تصف أباها بالمجنون

مُساهمة من طرف الإعلامي2010 في السبت سبتمبر 11, 2010 10:08 am

ابنة القس الأمريكي الذي يخطط لحرق نسخ من القرآن تصف أباها بالمجنون
غينسفيل : الوكالات: اعتبرت ابنة القس الأمريكي تيري جونز الذي يخطط لحرق نسخ من القرآن أباها رجلا "مجنونا". وقالت إيما جونز ابنة القس في لقاء مع الموقع الالكتروني لمجلة دير شبيجل "شبيجل أون لاين" إنها أرسلت إلى أبيها رسالة إلكترونية دعته فيها إلى التخلي عن شروعه في إحراق نسخ من القرآن. وأكدت إيما قائلة: "كتبت له "بابا ، دعك من هذا" إلا أنه لم يجب على رسالتي". وأعربت إيما عن شعورها "بالصدمة" لما أعلنه والدها من عزمه على إحراق نسخ من القرآن. وأضافت إيما "أتمنى حقيقة أن يعود إلى رشده فأنا لا أعلم ما يدور برأسه، وأعتقد أنه صار مجنونا".
وقد اعطى القس الاميركي تيري جونز،، إمام مسجد نيويورك المثير للجدل مهلة ساعتين لاعطائه جوابا بشأن طلبه نقل مكان بناء المسجد بعيدا من الموقع السابق لمركز التجارة العالمي. وقال القس البروتستاني المعادي للاسلام خلال مؤتمر صحافي عقده امام كنيسته في غينسفيل بولاية فلوريدا، "لدينا تحد نعرضه على الإمام في نيويورك"، وذلك في الوقت الذي يسود فيه الغموض موقفه لجهة ما اذا كان يريد المضي قدما في احراق مصاحف السبت في الذكرى التاسعة لاعتداءات 11 سبتمبر ام انه تراجع عن هذه الخطوة.
وقال القس الاميركي المتطرف تيري جونز الجمعة انه وكنيسته "يعتزمان عدم تنفيذ خطة" احراق نسخ من القران في ذكرى هجمات 11 سبتمبر 2001 الموافقة يوم السبت والتي اثارت تنديدات دولية واسعة. وكان جونز اعلن الخميس انه الغى خططه باحراق مئات من نسخ القران السبت بعد يوم من المفاوضات الدينية. ولكن عندما نفى امام مسلم التوصل الى اتفاق مع جونز بنقل موقع المركز الثقافي الاسلامي المزمع بناؤه بالقرب من مكان مركز التجارة العالمي الذي دمر في 11 سبتمبر، هدد جونز بالمضي قدما باحراق المصاحف. الا ان جونز عاد.....
تفاصيل أكثر على الرابط التالي:

http://www.kolalwatn.net/politic_news/international/4074.html

avatar
الإعلامي2010
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد الرسائل : 108
العمر : 33
نقاط : 324
تاريخ التسجيل : 27/06/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى